أحمد مالك يتعرض لحملة تشهير واتهام بسرقة واقي ذكري ويروي للجمهور تفاصيل الحادثة

فن ومشاهير

أحمد مالك يرد على الإتهامات الموجهة ضده بشأن سرقة واقي ذكري

3 تشرين الثاني 2020 12:31

رد الفنان المصري أحمد مالك على الفيديو الذي انتشر له على مواقع التواصل الإجتماعي من إحدى المحلات التجارية، والذي يظهر قيامه بتخبئة علبة "واقٍ ذكري"، مع تعليق صوتي للعاملين في المكان يتهمونه بالسرقة. 


وأكد مالك أنه قام بدفع ثمن هذا المنتج، وهذا الفيديو مجرد محاولة لتشويه صورته.

وكتب مالك عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك: "في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من أحد البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت ثمن المنتج تم انتشاره علي الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج.. محاولة مخجلة للتشهير بي، أنا معي فاتورة الدفع".



وتابع قائلاً: "وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى مشبوه، أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الاشخاص إنه يأذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب".

اقرأ أيضاً : قبل أن تعرف هذه المعلومات .. إياك أن تستخدم الواقي الذكري

اقرأ أيضاً : سيرين عبد النور تكشف حقيقة الإنفجار الذي وقع في منزل محمود نصر

وأضاف أيضاً: "أرجو من الجميع أن لا يصدقوا أي شيء يشوفوه.. هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة.. وإلي أي شخص له تواجد إعلامي أتمنى نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا".

وختم حديثه بالقول: "أتمني أكون عند ثقتكم وأتمنى أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم لي.. سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول أن لا أستسلم لهجوم ظالم.. شكرا وأتمني مكنش طولت عليكم".






النهضة نيوز