بعد أن تركوه في منزل أحد الأصدقاء.. كلب يقطع مسافة طويلة ويعود لأصحابه

متفرقات

كلب يقطع مسافة طويلة للعثور على أصحابه بعد أن تركوه في منزل أحد الأصدقاء مؤقتا

3 تشرين الثاني 2020 22:48

انطلق كلب عائلي مخلص في الصين في رحلة بحث دون كلل أو ملل لمحاولة العثور على منزله بعد أن تركه أصحابه في منزل صديقهم لرعايته بشكل مؤقت .

الملفت أن الكلب الذي يدعى "بينغ آن " ، و البالغ من العمر من سنة من العمر ، قد عثر عليه أصحابه و قد كان نحيفا بشكل ملحوظ و أصيب بنزيف في ساقيه بعد أن سار لمسافة وصلت إلى 100 كيلومتر بمفرده لمدة 14 يوما .

و قد ذكرت صحيفة مملوكة صينية للدولة أنه قد تم رصد الكلب الذي يعرج خارج مبنى إداري من قبل مجموعة من العمال الذين أنقذوا الحيوان و تعقبوا أصحابه و أوصلوه لهم . حيث قالت الأسرة التي تعيش في مدينة تشيدونغ بشرق الصين أنهم كانوا قد طلبوا من صديق لهم الاعتناء لكلبهم بعد انشغالهم بتجديد منزلهم في شهر يونيو.

كما و أفادوا أنهم قادوا السيارة لأكثر من ساعتين لإيصال الكلب لمنزل صديقهم في مدينة نانتونغ التي تبعد أكثر من 100 كيلومتر ، و لكن بعد ما يقرب من أربعة أشهر ، أصيبت الأسرة بالحزن الشديد عندما علمت أن حيوانهم الأليف قد هرب من منزل صديقهم و اختفى .

و في الحقيقة ، ما لم تكن العائلة تعرفه هو أن كلبها الوفي ، قد ذهب في رحلة شاقة منفردة للعثور على طريق العودة إليهم ، حيث قال رجال الإنقاذ أن الكلب قد بدى مكتئبا للغاية بعد أن عجز عن العثور على أصحابه .

ففي مقطع فيديو يثلج الصدور ، يمكن رؤية العائلة و هي تعانق كلبهم الأشقر بعد أن التئم شملهم أخيرا بعد أربعة أشهر ، و قد كان يمكن سماعهم و هم يقولون لحيوانهم الأليف : "بينغ آن ، لقد عملت بجد ، عليك أن تبقى في المنزل من الآن فصاعدا ، فنحن لن نطردك على الإطلاق ".

النهضة نيوز- ترجمة خاصة