نشوى مصطفى تحذر من الاستهانة بـ فيروس كورونا

فن ومشاهير

بعد إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا ... نشوى مصطفى : لا تستهينوا به

4 تشرين الثاني 2020 13:04

فاجأت الفنانة المصرية نشوى مصطفى الجمهور المتابع لها عبر إحدى منصات الإنترنت ، بتدوينه مقتضبة ، كشفت من خلالها عن إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد ، وهو ما أثار قلق محبي و متابعي الفنانة نشوى مصطفى الذين تفاعلوا مع المنشور ، داعين الله أن يلبسها ثوب العافية و الصحة ، و أن يعافيها مما حلّ بها من ألم .


نشوى مصطفى مصابة بـ كورونا :

حيث طلبت الممثلة المصرية الشهيرة من الجمهور الدعاء لها ، قبل أن تدعوا مخالطيها إلى الاطمئنان على صحتهم من خلال إجراء فحص PCR الخاص بـ الكشف عن عدوى الفيروس التاجي المستجد .

و كتبت : " ادعوا لي ... عملت أشعة مقطعية على الرئة ... و النتيجة ... للأسف كورونا ... أي أحد قابلنا خلال الفترة الماضية ... أرجوا أن يخضع إلى التحليل ... إذا سمحتم الموضوع ليس بسهل ... الـ كورونا عادت و بشدة ... ألم رهيب ... ربنا لا تكتبه على عدو ولا حبيب ... ربنا يحفظكم ... ادعوا لي " .

هذا وقدمت الفنانة نشوى مصطفى في موسم رمضان الماضي ، مسلسلاً إذاعياً بـ عنوان " بيني و بينك " ، خاضت بطولته إلى جانب كل من " سلوى عثمان ، خالد سرحان ، منير مكرم ، ناهد رشدي ، محمد رشدي " و العمل من كتابة الصحافية أماني ضرغام و من إخراج صفي الدين حسن .

كما شاركت الممثلة المصرية في مسرحية " عطل فني " التي عرضت مؤخراً في المملكة العربية السعودية ، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض ، وهي من كتابة و أشعار أمير طعيم ة بمشاركة الكاتب أحمد شاكر ، بينما تولى وضع موسيقاها الموزع الموسيقي أحمد و حيد كينج ، و من إخراج أوتاكا .

و خاض بطولتها إلى جانب الفنانة الشهيرة نشوى مصطفى كل من : " أيتن عامر ، إسماعيل فرغلي ، شيكو ، أكرم حسني ، هشام ماجد ، أو تاكا " .

النهضة نيوز