عباس النوري يحصد الدرع الذهبي

فن ومشاهير

عباس النوري يحصد الدرع الذهبي من يوتيوب

5 تشرين الثاني 2020 11:27

نال الفنان السوري عباس النوري جائزة الدرع الذهبي من منصة تطبيق الفيديوهات الشهير " يوتيوب " ، عقب تخطي عدد متابعي قناته الرسمية على التطبيق الشهير المليون متابع ، و قد ذكر الفنان عباس النوري الأمر عبر منشور مقتضب ، تضمن صورته ، نشره عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .



عباس النوري :

أطل الفنان السوري في الصورة التي شاركها مساء يوم أمس الثلاثاء ، مع الجمهور المتابع له عبر منصة الـ INSTAGRAM ، وهو ممسك بيده الدرع الذهبي ، و ملامح السعادة قد اعتلت وجهه بهذا التكريم .

ولا سيما أنه حصد هذه الجائزة كون قناته أدرجت ضمن القنوات الأكثر شعبية على التطبيق بعد وصول عدد متابعي قناته إلى المليون متابع ، و أرفق النوري المنشور بتعليق ، جاء فيه : " الدرع الذهبي وصولاً للمليون متابع للصفحة على يوتيوب ... " .

الأمر الذي أفرح متابعيه الذين انهالوا على المنشور بالتعليقات الإيجابية ، مباركين له هذا التكريم ، و من أبرزهم الفنانة السورية ميسون أبو أسعد التي علقت بـ " ألف مبروك " ، و زميلتها الممثلة المصرية شيماء الحاج التي كتبت : " إن شاء الله ألف مبروك ".

بينما عقّب متابع بالقول : " الفخامة و بس أحبك و رح ضل أحبك " ، بينما علقت ناشطة تدعى سالي بـ " و بعد تستأهل أكثر يا ريس " .



يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عباس النوري مسلسل " طبق الأصل " الذي تدور أحداثه ضمن عشر حلقات مشوقة مليئة بالغموض والإثارة ، و هو من تأليف سلام الكسيري وإخراج علي محيي الدين علي .

وخاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية ، ومن أبرزهم : " نور علي ، فايز قزق ، محمد خير الجراح ، جلال شموط ، أندريه سكاف ، محمد قنوع ، هبة نور ، ميلاد يوسف ، رشا إبراهيم ، هبة زهرة ، عهد ديب " وغيرهم .

النهضة نيوز