مي العيدان تهاجم إلهام شاهين

فن ومشاهير

صورة ... مي العيدان تستعيد تصريح إلهام شاهين الأخير و توجه لها انتقادات لاذعة

5 تشرين الثاني 2020 15:45

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة المصرية إلهام شاهين ، بعدما استعادت تصريح الأخيرة خلال لقائها أثناء حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ، و الذي تحدثت فيه إلهام شاهين عن رفضها الظهور بجرأة على السجادة الحمراء في المهرجان .



مي العيدان تهاجم إلهام شاهين :

إذ أرفقت الإعلامية الكويتية المنشور بـ صورة ترصد إطلالة الفنانة المصرية في الجونة ، كتب عليها التعليق الذي أدلت به ، والذي جاء فيه أنها لا تفضل الجرأة على السجادة الحمراء .

و حول إطلالتها ، أكدت انها لا تسعى إلى لفت الأنظار ولا تسعى لارتداء أشياء تثير الجدل ، حيث أردفت : " أنا خجولة جداً ... الجرأة تلفت النظر لكن الاحترام بـ يكسب الجميع ... و أنا أحب أن أكون ست محترمة " .

في حين هاجمت مي العيدان الفنانة المصرية ، بالقول : " إلهام شاهين .... فعلاً شفنا الاحترام و الخجل ... ده الاحتشام ... و لا ... فلا ... " .


و عليه انقسمت تعليقات المتابعين بين من رأى أن لا شأن للعيدان في إطلالة شاهين ، و بين من وافق على كلامها ، حيث كتبت إحدى المتابعات : " طب وش دخلك بالمرأة " ، وعلقت أخرى : " هذا فستانها منذ أكثر من سنة ... هذه السنة لبست أسود مستر " ، بينما علق ناشط : " ما فيش احترام أكثر من كده " ، فيما عقّب آخر : " لو ساكتة أحسن " ، وعلقت ناشطة متوجهة لمي : " الله يسعدك " .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين فيلم " حظر تجول " مع المخرج أمير رمسيس ، و الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من : " أمينة خليل ، أحمد مجدي ، إسراء صبري ، عارفة عبد الرسول ، محمود الليثي ، أحمد حاتم ، خيري بشارة " و بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا ، و هو من كتابة أمير رمسيس أيضاً .

النهضة نيوز