الدكتورة خلود تتصدر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي

فن ومشاهير

بعدما كشفت الميزة الجديدة من سناب شات عدد المتابعين ... الدكتورة خلود : ظهر الحق

5 تشرين الثاني 2020 15:56

استذكرت المدونة الكويتية الدكتورة خلود هجوم بعض نجمات الإنترنت عليها قبل مدة و جيزة ، و اتهامهن لها بالكذب فيما يخص عدد المتابعين لها على منصة تطبيق سناب شات ، و أتى هذا عقب يوم واحد من إطلاق المنصة الشهيرة أحدث ميزاتها و التي كشفت عن أرقام متابعي النجوم ، والتي تصدرت فيها الدكتورة خلود قائمة الأكثر متابعة .



الدكتورة خلود :

حيث أعربت المدونة الكويتية عن سعادتها بما جرى ، في حين استعادت كلام والدتها التي نصحتها حينها ، بالتكتم وعدم الرد على كل الذين هاجموها ، قائلة : " أن الله حق و سيبين الحقيقة لا محالة " .

إذ قالت : " أنا كثير مستأنسة ... التحديث الجديد بين الحقيقة ... لا تتخيلون شعوري ... أنا مساء يوم أمس أخبرتكم عن شهرتي بشكل عفوي ... واليوم أنا الأكثر شهرة عربياً ... الحمد لله ... و الله حلو النجاح " .



هذا و كشفت الميزة الجديدة في تطبيق سناب شات تصدر خلود على باقي نجمات الإعلانات ، إضافة إلى النجم العالمي جاستن بيبر بفارق يصل إلى المليون متابع ، إذ يصل عدد متابعيها إلى نحو عشرة ملايين .

هذا و تعرضت الدكتورة خلود في وقت سابق ن لهجوم عنيف من قبل بعض النشطاء ، عقب شرائها مجموعة من الألعاب الكهربائية و الإلكترونية لأطفالها و استعراضها لباحة منزلها التي أصبحت أشبه بمدن ملاهي الاطفال .

النهضة نيوز