بدرية طلبة تطلب الدعاء لـ نشوى مصطفى

فن ومشاهير

صورة ... عقب إصابتها بعدوى فيروس كورونا ... بدرية طلبة تدعو للفنانة نشوى مصطفى

6 تشرين الثاني 2020 17:23

استأذنت الفنانة المصرية بدرية طلبة الجمهور بالدعاء لمواطنتها و زميلتها الفنانة نشوى مصطفى ، إثر إصابتها بـ فيروس كورونا التاجي المستجد ، حيث نشرت الفنانة صورة مواطنتها الممثلة المصرية ، داعية الله لها بالشفاء العاجل .



بدرية طلبة – كورونا :

و علقت بالقول : " يا رب أكتب لزميلتي الغالية الشفاء ... أستأذنكم الدعاء لأختي نشوى مصطفى بالشفاء العاجل ... الدعاء يرد القضاء ... يا رب ترجع لأولادها ... و حبايبها و عملها بالسلامة " .

و أتى هذا عقب يومين من إعلان الفنانة نشوى مصطفى إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا ، إذ كتبت عبر إحدى حساباتها الرسمية على الإنترنت ، معلنة الخبر الحزين ، في حين طالبت مخالطيها بالخضوع لفحص PCR الخاص بالكشف عن الفيروس المستجد .

و كتبت : " ادعوا لي ... عملت أشعة مقطعية على الرئة ... و النتيجة ... للأسف كورونا ... أي أحد قابلنا خلال الفترة الماضية ... أرجوا أن يخضع إلى التحليل ... إذا سمحتم الموضوع ليس بسهل ... الـ كورونا عادت و بشدة ... ألم رهيب ... ربنا لا تكتبه على عدو ولا حبيب ... ربنا يحفظكم ... ادعوا لي " .


من جهة أخرى ، حضرت الفنانة بدرية طلبة في موسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسل " فلانتينو " و الذي خاض بطولته كل من : " عادل إمام ، داليا البحيري ، حمدي الميرغني ، هدى المفتي ، وفاء صادق ، رانيا محمود ياسين " و العمل من إخراج رامي إمام .

بينما قدمت الفنانة نشوى مصطفى في موسم رمضان الماضي ، مسلسلاً إذاعياً بـ عنوان " بيني و بينك " ، خاضت بطولته إلى جانب كل من " سلوى عثمان ، خالد سرحان ، منير مكرم ، ناهد رشدي ، محمد رشدي " و العمل من كتابة الصحافية أماني ضرغام و من إخراج صفي الدين حسن .

بينما كان آخر أعمالها مسرحية " عطل فني " التي عرضت مؤخراً في المملكة العربية السعودية ، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض ، والتي خاضت بطولتها إلى جانب كل من : " أيتن عامر ، إسماعيل فرغلي ، شيكو ، أكرم حسني ، هشام ماجد ، أو تاكا " .

النهضة نيوز