متفرقات

حرب بين أحلام وحماقي نجمي ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس

1 حزيران 2020 18:46

بدأت الأحداث المثيرة في برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس تشتد بين أعضاء لجنة التحكيم وخاصة بين أحلام الشامسي ومحمد حماقي حول إمكانيات أعضاء الفريقين من الأصوات الجميلة. ويسعى حماقي و

بدأت الأحداث المثيرة في برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس تشتد بين أعضاء لجنة التحكيم وخاصة بين أحلام الشامسي ومحمد حماقي حول إمكانيات أعضاء الفريقين من الأصوات الجميلة.

ويسعى حماقي واحلام إلى تجيش الجماهير الفنية لصالحهم بهدف فوز أحد الأعضاء الفريقين بالفوز بالمسابقة الفنية.

وقد نشر الفنان محمد حماقي مقطع فيديو على صفحته الشخصية على انستغرام أثناء إحيائه حفلاً في جامعة "فاروس" في مدينة الاسكندرية المصرية حيث قال لهم: "عاوز أوجه رسالة تهديد لأحلام وراغب وسميرة في ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس"، وتوجه إلى الحاضرين بالسؤال: "بتشجعوا فريق مين؟" ورد هؤلاء: "حماقي".

وقد واجهت الفنان أحلام هذا التحدي واستعادت الفيديو من خلال حسابها على موقع التغريدات وعلقت: "للدرجة دي وانت في حفلة كبيرة زي دي بس بتفكر فيني وفي فريقي؟"، وتقول "مقهورين وحماقي مقهور".

وقد نشرت الفنانة أحلام صورة محزنة للفنان محمد حماقي أثناء برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس وهو يضع يديه على وجهه باكيًا فيما تحاول أحلام ارضاءه دون إيضاح السبب.

لكن أحلام علقت أسفل الصورة بالقول: "حماقي حبيبي لا تبكي انت كمان فريقك كويس بس أكيد مش مثل فريقي أوعه تزعل يا ريس يا صديقي".