الاكسسوارات لموسم خريف و شتاء 2020 / 2021

منوعات

من وحي عروض الأزياء العالمية ... إليك صيحة الاكسسوارات لموسم خريف و شتاء 2020 / 2021

8 تشرين الثاني 2020 14:59

طرحت دور الأزياء مجموعة منوعة من الاكسسوارات و الحلي النسائية ، التي نسقتها مع عروض الأزياء الجاهزة التي قدمتها مؤخراً و المناسبة لصيحة خريف و شتاء 2020 / 2021 ، وهنا سنستعرض لكِ الحلي النسائية و مكملات الأزياء المواكبة للموضة العالمية .



اكسسوارات موسم خريف و صيف 2020 / 2021 :

• القلادة كبيرة الحجم موضة خريف 2020 / 2021 : تصدرت السلاسل ذات القلادة الضخمة منصة عروض الأزياء الجاهزة ، لا سيما و أن عارضة دار الأزياء العالمي Dolce & Gabbana ، قد ظهرت تزينت بـ قلادة ظاهرة مزينة بـ كرات ذهبية اللون من العلامة التجارية Dries Van Noten ، و هي تصلح في تصميمها للمناسبات المسائية و السهرات ، إضافة إلى ظهورها مرتدية سلسالاً ذو طول متوسط تدلت منه بعض القلوب الذهبية .



• السلاسل ذات الطبقات المتعددة : زينت السلاسل المتعددة الطبقات البدلات و السترات في دار أزياء شانيل Chanel ، ناهيك عن اعتماد دار Alexander McQueen في عروضه على السلاسل الطويلة التي تصل إلى مستوى الخصر .


• السلاسل المتشابكة : ضجت عروض مكملات الأناقة بـ صحية السلسال المتشابك ، حيث اختلفت في تصميمها بين ما يناسب الإطلالات الليلة كالتي بدت فيها عارضة دار Chloé و النهارية التي تأنقت فيها عارضتي Tod’s و Christian Dior .



• الحجاب من صيحات الموضة في خريف و شتاء 2020/ 2021 : حرصت بعض دور الأزياء على تقديم قطع مزينة بـ غطاء الرأس ، حيث ظهرت بعض العارضات بحاجب كامل ، مثل عارضة دار Oscar de la Renta التي تألقت بغطاء رأس وردي من الساتان ، بينما ظهرت بعض العارضات بقطعة واحدة تشبه في تصميمها عمامة الرأس Turban ، مثل التي بدت فيها عارضة أزياء دار Fendi .

كما حرصت دور الأزياء على عرض أوشحة ملونة و منقوشة ، مثل التي قدمتهم دار Marc Jacobs ، و دار Christian Dior .



• نظارات الشمس بـ عدسات ملونة : قدمت دور الأزياء العالمية مجموعة من النظارات ذات تصميم كبير الحجم ، إلا أن المميز منا كان نظارة شمسية بعدسة خضراء طرحتها دار Versace ، و نظارة بدرجة اللون الأحمر البني التي عرضتها دار Valentino والتي تستطيعين يا عزيزتي تنسيقها مع إطلالة بيضاء نقية أو البيج الفاتح .



• القفازات ذات الأكمام الطويلة : تزينت عدة عارضات أزياء بالقفازات الملكية الطويلة و التي تعد في موسم خريف وشتاء 2020/2021 من أبرز المكملات الكلاسيكية للأزياء ، لذا إن أحببت مواكبة الموضة فعليك بالقفازات الحمراء من Givenchy أو السوداء من Lanvin .


• اللؤلؤ الأبيض – موضة في موسم خريف و شتاء خريف 2020/2021 : تألقت عارضات دار Prabal Gurung بأقراط لؤلؤ طويلة تدلت إلى الأسفل ، إضافة إلى ظهور عارضات دار Chanel لأساور مشغولة بحبات اللؤلؤ ، ناهيك عن طرح العلامة التجارية Erdem لأقراط ضخمة .



• الأحزمة الرفيعة : أحيا مصممو الأزياء في هذا الموسم صيحة الأحزمة الرفيعة ، و التي كان من أبرز تصميماتها ما طرحته علامتي Tod’s و Miu Miu والتي تليق بذوات القامة القصيرة ، بينما لا تصلح لذوات البطن الممتلئ .


النهضة نيوز