سوزان نجم الدين : ترامب على الصعيد العام كان سيئ وعلى الصعيد الشخصي كان أسوء

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين : ترامب على الصعيد العام كان سيئ وعلى الصعيد الشخصي كان أسوء

يزن خضور

9 تشرين الثاني 2020 01:52

وجهت الممثلة السورية سوزان نجم الدين، رسالة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هاجمته من خلالها واتهمته بحرمانها من أولادها، وجاء ذلك عقب ظهور نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية وفوز المرشح جو بايدن.

وكتبت نجم الدين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:" ترامب على الصعيد العام كان سيئ وعلى الصعيد الشخصي كان أسوء، بكفي إنّه حرمني من ولادي وحرمهم مني خمس سنين، روحة بلا رجعة انشالله، والله يسترنا من بايدن شوجايبلنا معو".


وكانت نجم الدين قد زارت مؤخراً إحدى المستشفيات التابع للمعهد القومي للأورام؛ لتقديم الدعم المساعدة والدعم النفسي لمريضات سرطان الثدي، والتوعية بأهمية الكشف المبكر، حيث أجرت جولة تفقدية داخل المستشفى، بصحبة دكتور عماد شاش مدير المستشفى، مشيدة بمستوى الخدمات الطبية المقدمة والتعامل الإنساني الراقي من قبل الأطباء وفريق التمريض، قائلة: "أجمل ما يميز هذا الصرح الطبي القومي هو أن الجميع يعمل من قلبه".

كما دعت كل سيدات مصر في كل المحافظات لإجراء الكشف المبكر والاهتمام بصحتهن.

وأطلت سوزان نجم الدين على متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، ظهرت فيها وهي ترتدي فستان ملون وحذاء فضي.

وحرصت نجم الدين أن تقدم حكمة قيّمة كالعادة حيث علقت على الصورة بالقول:"‏لا تجعل عمرك يقف انتظارًا لأحد، ولا تقضهِ ندمًا على مافات، لا تأسف على جميلٍ زرعته ولم يُثمر، فكل يعمل بأصله، عش اللحظة، ولا تحزن على أمرٍ كتبه الله عليك وإن آلمك".

يشار إلى أن آخر أعمال سوزان نجم الدين مسلسل "ابن أصول" الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت. 



النهضة نيوز