جاد شويري يعايد مايا دياب

فن ومشاهير

صورة ... بأسلوبه الخاص ... جاد شويري يحتفل بـ عيد ميلاد مايا دياب

11 تشرين الثاني 2020 11:37

احتفل الفنان اللبناني جاد شويري بـ عيد ميلاد مواطنته الفنانة النجمة مايا دياب ، وذلك عبر منشور مقتضب ، شاركته مع المتابعين عبر حسابه الرسمي على أحد منصات التواصل الاجتماعي ، تمنى فيه جاد لزميلته مايا دياب عيدا سعيدا و عمرا مديدا ، مرفقا المنشور بـ صورة جمعتهما في كواليس تصوير فيديو كليب أغنية " بعدو " .



جاد شويري يعايد مايا دياب :

و جاء في التعليق : " عيد ميلاد سعيد ... أتمنى أن تبقي قوية ... جريئة ... ذات رأي ... ذكية ... جميلة و ناجحة ... كما نحب أن تكون نسائنا اللبنانيات ... " .

و كشف النجم الشاب عن مفاجأة سارة لمحبي الفنانة اللبنانية ، إذ كتب معلناً عن تعاون جديد سيجمع بينهما ، بالقول : " سأكون إلى جانبك كـ العمل الذي ننجزه الآن ".


بدوره ، يستعد جاد شويري لإنجاز ألبومه الغنائي الجديد ، والذي من المقرر طرح أغنياته على طريقة الأغاني المنفردة ( بحسب ما صرح في لقاء صحفي ) .

كما أعلن عن تعاون جديد سيجمعه بـ سلطان الطرب جورج وسوف ، و ذلك في أغنية مصرية جديدة ستحمل عنوان " صاحي الليل " وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى ، ويعتبر هذا التعاون الثاني الذي يجمع شويري بالوسوف بعد فيديو كليب ملكة جمال الروح.

أما آخر أعمال جاد شويري على صعيد الإخراج ، فقد كان فيديو كليب أغنية " لو قامت القيامة " للنجمة اللبنانية لولا جفان ، والأغنية من كلمات هاني صاور وألحان محمد مدين .

النهضة نيوز