مرام علي تحصد المليون متابع على INSTAGRAM

فن ومشاهير

صورة ... مرام علي تحتفل بالمليون الأول

11 تشرين الثاني 2020 11:50

احتفلت الفنانة السورية مرام علي بـ وصول عدد متابعي أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي إلى مليون متابع ، حيث وجهت كلمة شكر إلى الجمهور المحب لها ، و ذلك عبر منشور مقتضب ، ضمنت فيه مرام علي صورة جديدة لها من كواليس تصوير دورها في مسلسل " عروس بيروت " .



مرام علي :


حيث قالت : " صرنا مليون ... نايا خلصت مشوارها ... شغل و تعب و تصوير و غربة ... أما أنا مكملة بطريقي ... لضل عم شوف المحبة بقلوبكم ... شكرا لدعمكم و حبكم ... شكرا للمليون ... أكبر و أستمر بوجودكم " .

و انطلقت إثر ذلك موجة من التعليقات الإيجابية التي تضمنت مباركات و تهنئة من قبل النشطاء ، الذين أجمعوا على أن الفنانة الشابة تستأهل المتابعة .

إذ كتبت متابعة تدعى رهف : " مبروك حبيبتي ...تستأهلي كل شيء حلو مثل قلبك ... تستأهلي المليار ما المليون " ، أما سيلين فعقّبت : " ألف مبروك نجاحك يا عمري ... ع قبال الأحلى و الأنجح و الأعلى دائما " .

بينما علقت سارة بـ : " ألف مليون بليون مبروك " ، فيما جاء في تعليق شهد : " موفقة يا عمري ... الله يحميكِ " ، و أضافت متابعة : " كتير بحبك و اشتقت لك " .


هذا و شاركت الفنانة مرام علي في مسلسل " عروس بيروت " إلى جانب نخبة من نجوم الفن و الدراما في لبنان و سورية ، إلى جانب مشاركة النجم التونسي ظافر العابدين في بطولة العمل .

و من بين النجوم المشاركين ، نذكر : " تقلا شمعون ، ضحى الدبس ، رفيق علي أحمد ، لينا حوارنة ، فارس ياغي ، أيمن عبد السلام ، نور علي ، علاء الزعبي ، رانيا سلوان ، كارمن بصيبص ، ماري تيريز معلوف ، جو طراد ، جاد أبو علي ، محمد الأحمد ، ميا سعيد " و غيرهم من النجوم .

النهضة نيوز