الفنانة أروى عرضة للانتقادات من جديد

فن ومشاهير

صورة ... لهذا السبب ... أروى تدعو الجمهور إلى عدم الحزن على مبتعد أو مغادر

11 تشرين الثاني 2020 12:04

تعرضت الفنانة اليمينة أروى لهجوم لاذع من قبل الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، إثر نشرها صورة حديثة لها ، بدت خلالها بـ إطلالة صيفية جريئة لناحية اللباس و الظهور .



أروى :


حيث ظهرت النجمة اليمنية في المنشور مستندة على إحدى الجدران ، و هي مرتدية فستان أبيض متوسط الطول ، أحيك من قماش الساتان الرقيق ، نسقت معه حذاءً رياضياً مريحاً و سترة من الجينز الأزرق ، اختارت أن تحزم خضرها بها دون ارتدائها .

بينما سرحت شعرها بشكل منسدل على طريقة الـ WAVY ، و اعتمدت لوجهها مكياج ناعم بتدرجات الألوان الترابية ، قبل أن ترفق الصورة بـ تعليق دعت من خلاله الجمهور المتابع لها بعدم الحزن على فراق أحد ، مستشهدة بمقولة شعبية متداولة .

إذ كتبت : " يوم يفارقك صديق أو أحد افتكرته قريب جدا منك ... لا تحزن لأنه ممكن بهذا يكون استجابة لدعاء أمك ... ( ربنا يبعد عنك أولاد الحرام ) ... " .


و هو ما لم يعجب بعض المتابعين الذين انتقدوا ظهور الفنانة اليمنية ، باعتبارهم إطلالتها جريئة حيث انهالوا على المنشور ببعض العبارات السلبية ، ما أشعل ردود أفعال مضادة من قبل محبيها الذين تصدوا لذلك مشيدين بها و بمميزاتها بشكل عام .

ومن بين التعليقات التي صبت لصالح أروى ، كتبت الفنانة السورية سوزان نجم الدين واصفة إياها بـ : " قمر " ، و عقبّ متابع يدعى خالد : " فخمة " ، بينما علقت شوق " جميلة " ، أما البراء فجاء في تعليقها : " أروى الرائعة " .

و هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها النجمة الشهيرة لانتقادات حول ظهورها ، ففي كل إطلالة لها توجه لها اتهامات بالجرأة و تخطي الحدود الحمراء من قبل بعض الأشخاص .


و هو ما ردت عليه قبل فترة وجيزة عبر مقطع فيديو ، نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات ، تحدثت فيه عن أنها لا تجبر أحداً على متابعتها وإن كانت لا تعجب البعض فما عليهم إلا إلغاء المتابعة وحسم الموضوع .

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اليمنية أروى في مجال التقديم التلفزيوني ، برنامج رامز مجنون رسمي الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي ، حيث حقق جماهيرية واسعة .

النهضة نيوز