مريض شهرة ربنا يشفيه ... عزت العلايلي ينتقد محمد رمضان

فن ومشاهير

في مهرجان الإسكندرية السينمائي ... عزت العلايلي ينتقد محمد رمضان

11 تشرين الثاني 2020 16:47

عارض الفنان المصري القدير عزت العلايلي اتباع مواطنه الفنان محمد رمضان نهج النجم الأوحد ، مشيراً إلى أن عباءة النجومية فضفاضة و تتسع لأكثر من نجم و فنان ، منوهاً إلى أنها لا تتوقف عند واحد فقط ، و جاء تصريح الفنان عزت العلايلي خلال لقاء صحافي أجري معه لصالح موقع في الفن .



عزت العلايلي ينتقد محمد رمضان :

إذ علق العلايلي على مقولة رمضان حول أنه الرقم واحد في عالم الفن ، بالقول : " أنا كمان نمبر وان ... " و أردف واصفاً الأخير بـ مريض شهرة ، قبل أن يختتم تعليقه طالباً من الله شفاء مواطنه .

هذا و أتى كلام الفنان المصري القدير على هامش تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته السادسة و الثلاثين ، و الذي ارتأى القائمون عليه إلغاء حفل افتتاحه بسبب سوء الأحوال الجوية ، على أن يتم تكريم النجوم المتفق عليها من قبل إدارة المهرجان خلال ندواتهم .

و تضمنت قائمة المكرمين في مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا العام، بالإضافة إلى عزت العلايلي ، كلاً من المخرجة إيناس الدغيدي و الفنان القدير صلاح عبد الله و الفنانة السورية رغدة ، إضافة إلى مدير التصوير محسن أحمد .

هذا و كانت قد بدأت فعاليات المهرجان في السابع من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الحالي و تستمر حتى مساء يوم غد الخميس الواقع بتاريخ 12 تشرين الثاني / نوفمبر الحالي .

يذكر أن آخر أعمال الفنان عزت العلايلي مسلسل " قيد عائلي " الذي تنافس به خلال العام الماضي ، و خاض بطولته إلى جانب الفنانة ميرفت أمين .

أما آخر أعمال محمد رمضان فكان مسلسل " البرنس " الذي حضر فيه في موسم دراما رمضان الماضي ، و هو من تأليف وإخراج محمد سامي ، وبطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " أحمد زاهر ، روجينا ، نجلاء بدر ، إدوارد ، ريم سامي ، محمد علاء ، نور اللبنانية ، أحمد داش ، دنيا عبد العزيز " .

النهضة نيوز