الفنان أحمد فلوكس يكشف تطورات قضيته مع الفتاة المصرية

فن ومشاهير

صور ... الفنان أحمد فلوكس يكشف تطورات الدعوى القضائية المرفوعة ضده من قبل إحدى معجباته

12 تشرين الثاني 2020 11:48

كشف الفنان أحمد فلوكس عن صلح تم بينه و بين شابة كانت قد رفعت دعوى قضائية بحقه ، طالبته فيها بدفع مبلغ وقدره عشرة ملايين جنيه مصري على خلفية شتمه لها عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM عقب رد أرفقه الفنان المصري أحمد فلوكس بـ تعليقها المضاد لـ دعمه للفنان المغربي سعد المجرد .



أحمد فلوكس :

حيث كتب عبر حسابه الرسمي في التطبيق ، متحدثاً عن تفاصيل الواقعة ، إذ قال بأن بعض الأشخاص استغلوا الرد لتشويه صورته أمام العامة ، و إنه بريء مما كتب ضدها من قبل بعض المتابعين و مدير صفحته على التطبيق .

مؤكداً أنه لا يقبل مثل هذه التجاوزات ، خاصة و أنها طالت الشابة نيللي الشرقاوي التي ما زالت في مقتبل العمر ، و هو ما دفعه للخروج و التوضيح ، مشيراً إلى أنه تقدم منها بالاعتذار عما جرى بينهما ، و تم عقد الصلح فيما بينهما.

و قد اختتم الفنان المصري تصريحه بالإشارة إلى أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد كل من تداول خبر و أساء إلى الطرفين فيه ، دونما تأكد من صحته ، خاصة كل الذين تداولوا خبر الدعوى القضائية التي رفعت ضده من قبل الشرقاوي .


هذا و كانت المحكمة الاقتصادية في العاصمة المصرية القاهرة ، قضت بتأجيل أولى جلسات الدعوى المرفوعة ضده من قبل الشابة إلى الرابع من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الحالي ، و التي أقامتها على خلفية شتم النجم لها على خلفية رفضها قدوم الفنان سعد المجرد إلى مصر و إحيائه حفلا غنائيا فيه ، و ذلك قبل أن يتم إبرام عقد الصلح بينهما .

من جهة أخرى ، كان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم " الممر " الذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم مصر ، نذكر منهم : " أحمد صلاح حسني ، أسماء أبو اليزيد ، أحمد عز ، أحمد رزق ، أمير صلاح الدين ، إياد نصار " .

النهضة نيوز