أصالة نصري مع مريضات سرطان الثدي

فن ومشاهير

فيديو ... أصالة نصري تشكو حالها لمريضات السرطان

12 تشرين الثاني 2020 14:18

قصدت الفنانة أصالة نصري مستشفى بهية المختص بعلاج سرطان الثدي ، بهدف اللقاء بالمريضات المتواجدات به و التحدث معهن ، حيث غنت لهنّ و طلبت منهن القوة و الدعم لأنها بأمس الحاجة لهما ، مخالفة بذلك جميع من سبقوها من فنانين و الذين قاموا هم بمساندة متلقي العلاج .



أصالة نصري :

حيث قالت أصالة في كلمة ألقتها على مسامع الحضور ، و وثقتها ابنتها شام الذهبي ، أنها تعاني من الوحدة و تشعر بألم كبير إثر عيشها طوال السنوات الماضية في الوهم ، جعلها لا تعرف العودة إلى طريق الحقيقة .

إذ قالت : " لم آت لأمنحكم الدعم النفسي ... بل قصدتكم لأخذه منكم ... العلاج النفسي هو الأهم لما له دور في سرعة التعافي ... الآلام التي تأتي من النفس هي الأصعب ... " , قبل أن تعد الحاضرات بـ لقاء قريب ، ستشاركهن فيه بمجمل تجاربها المليئة بالألم على جميع الأصعدة .

بينما استطردت متحدثة عن علاقتها بالرجال ، مصرحة بـ : " الرجال يخافونني ... ربما يشعرون بأنني سأفعل لهم شيئاً يوماً ما ... آتٍ هذا اليوم ... سأنظم لهم مظاهرة ... " .


في حين استشهدت من تجربتها في مؤسسة الزواج ، ملمحه إلى انفصالها بالتحدث عن نفسها ، بالقول : " الشخص الرديء و غير الوفي عند خروجه من حياتنا ... منحة لنا ... لكي نكون دونهم ... أعلم بأن ألم هذا الأمر مرعب و قاتل ... ألم تروا كيف أصبحت طلباتي عالية و أنا لم أكن يوماً هكذا ... هذا يرجع إلى كوني أهتم كثيراً و أحب الاهتمام " .

و أضافت : " عشت في فقاعة رسمتها أنا ... إلى حين انفجرت ... فأصبحت وحيدة بهذا الألم ... لا أعرف كيف ألملم شتات نفسي ... و أعيد بناء جدار الموجود من أهل و أصدقاء بالإضافة إلى أولادي أحباب عمري ... دائماً هذه المحبة موجودة بهدف الدعم النفسي ... " .

النهضة نيوز