تعرفوا على طلال الابن الأكبر للفنانة سعاد عبد الله

فن ومشاهير

مي العيدان تكشف عن صورة نجل الفنانة سعاد عبد الله

12 تشرين الثاني 2020 14:29

خرجت الإعلامية مي العيدان على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، بـ صورة مركبة جديدة ، تخص الفنانة الكويتية سعاد عبد الله و ابنها البكر طلال ، حيث أشارت الإعلامية عن الشبه الكبير الذي يجمع ابن الفنانة سعاد عبد الله بـ والده .



ابن سعاد عبد الله :

حيث أرفقت الإعلامية الكويتية المنشور بتعليق مقتضب حول الأمر ، كتبت فيه : " لأول مرة ... صورة طلال الابن الأكبر للفنانة سعد عبد الله ... نسخة من والده ... الله يطول بأعمارهم " .

و على إثره انطلقت تعليقات المتابعين التي قارنت بين ملامح نجل الفنانة ووالدته ، و من بين هذه التعليقات ، " بالعكس يشبه أمه ما أبوه " و " سبحان الله بالأنف و الفم يشبه أمه " و " بالعكس نسخة من أمه بالأنف و الفم " و " يشبه أمه بالأنف و العيون " .


يذكر أن الفنانة الكويتية سعاد عبد الله ، حضرت مؤخراً في مسلسل " جنة هلي " و هومن تأليف نوف المضف و من إخراج كمير الزعبي ، و خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن و الدراما الخليجية ، نذكر منهم : " انتصار الشراح ، إبراهيم الحربي ، شيماء علي ، لمياء طارق ، ملاك " و غيرهم من الفنانين .

يشار إلى أن الإعلامية مي العيدان ، تعمد دائماً لإثارة الجدل في أوساط المتابعين عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، و ذلك من خلال نشر صور المشاهير بين الماضي و الحاضر ، و التي كانت آخرها صورة النجمة السعودية أسيل عمران ، و المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني .

النهضة نيوز