وائل زيدان يحذر من قناة زائفة تحمل اسمه

فن ومشاهير

صورة ... بهذا الطلب ... الفنان وائل زيدان يتوجه إلى المتابعين

13 تشرين الثاني 2020 13:03

كشف الفنان السوري وائل زيدان زيف إحدى القنوات التي تحمل اسمه على منصة تطبيق يوتيوب ، و حذر جمهوره من الاشتراك بها عبر منشور مقتضب ، نشره الفنان السوري عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM ، أرفقه بصور ملتقطة للقناة .



الفنان وائل زيدان :

و علق عليه بالقول : " يسعد صباحكم جميعاً ... الرجاء عدم المشاركة بهذه القناة على الـ يوتيوب ... لا من قريب و لا من بعيد ... علماً بأنني لهذه اللحظة ليس لدي قناة خاصة على يوتيوب ... القناة في طور التجهيز و سأعلمكم بها ... أكبر بكم ... الله لا يحرمني منكم " .

الأمر الذي تفاعل معه المتابعون بالتعليقات الإيجابية التي تضمنت كلمات أطلقها النجم السوري عبر أدواره الدرامية ، و التي جاء فيها : " لعيونك يا أستاذ وائل ... أهلين بحبيبي ... أهلين بعيوني " ، و " يسعد لي ربك ... الفهم فضلوه على العلم " ، و " يا عمي نحن بلاك لا شيء ... أنت الشيء و نحن الـ لا ... الله يحفظك و يحميك " .


من جهة أخرى ، تنافس الفنان وائل زيدان خلال موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل " الجوكر " تأليف ماجد عيسى و إخراج جمال الظاهر ، و الذي شارك فيه إلى جانب نخبة من النجوم نذكر منهم : " عبير شمس الدين ، كرم الشعراني ، وائل رمضان ، طارق مرعش لي ، جوان خضر " و غيرهم .

بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل " أحلى أيام " تأليف طلال مارديني و إخراج سيف محمد نجيب ، و بطولة كل من " معتصم النهار ، طلال مارديني ، حازم زيدان ، مازن عباس ، روجينا ، خالد حيدر ، يامن حجلي ، جيانا عنيد ، مديحة كنيفاتي " و غيرهم .

النهضة نيوز