فاهد نجل أحلام يكشف حب والدته لأصالة

فن ومشاهير

نجل الفنانة أحلام بتعليق طريف حول حبه للفنانة أصالة نصري

14 تشرين الثاني 2020 16:37

أحدث فاهد مبارك الهاجري وهو نجل الفنانة الإماراتية أحلام ، ضجة واسعة في صفوف متابعيه عبر منصة تطبيق تويت ر ، إثر تغريده قصيرة ، رد فيها على المستغربين من حبه للفنانة السورية أصالة نصري ، رغم الخلاف القائم بينها و بين والدته الفنانة أحلام .



فاهد ابن أحلام :

إذ غرد نجل الفنانة الإماراتية ، متوجهاً إلى كل متابعيه المتسائلين عن كيفية حبه للفنانة السورية ، و المستغربين من عدم مجاهرته بالأمر على الرغم من الخلاف الكبير الذي وقع بينها و بين والدته قبل عام من الآن .

حيث كتب : " الحين أبي أفهم شيء ... كلكم مستغربين أني أحب أصالة ... عـ شان يكون في علمكم يعني ... أمي تسمع لأصالة أكثر مني ... " .

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تغنى بعضهم بطيبة الفنانة الإماراتية و بين من تمنى انتهاء الخلاف بينهنّ ، حيث كتبت ناشطة : " الله على سفيرة السلام " ، و علقت أخرى : " نعرف أحلام تحب أصالة ... يا ريت يتصالحوا و نستمتع بفن ... و بس من غر حروب " .

يشار إلى أن الخلاف بين النجمتين أصالة نصري و أحلام وقع قبل عام ، و ذلك على خلفية تدهور صحة الإعلامية الكويتية فجر السعيد و خضوعها لعملية جراحية في لندن ، حيث تبادلتا تعليقات مضادة ضد بعضهن البعض ، انتهت بحظر الفنانة أحلام للفنانة السورية أصالة نصري .

النهضة نيوز