التعليق الأول من ريهام عبد الغفور على نجاح حكاية ربع قيراط من مسلسل إلا أنا

فن ومشاهير

صور ... ريهام عبد الغفور عن حكاية ربع قيراط مسلسل إلا أنا : و أما بنعمة ربك فحدث

15 تشرين الثاني 2020 11:16

يحصد مسلسل " إلا أنا " بقصته الجديدة " ربع قيراط " نجاحاً جماهيريا واسعا ، حيث يتصدر اسمه قائمة البحث على غوغل عند عرض حلقات حكايته ، و مسلسل " إلا أنا " قصة الكاتب يسري الفخراني ، و يقوم على ست قصص اجتماعية مستوحاة من أحداث واقعية ، حيث تترجم أحداث كل قصة منها بـ عشر حلقات و لكل حكاية مؤلف و مخرج .



مسلسل إلا أنا - ربع قيراط :

الفنانة ريهام عبد الغفور و هي بطلة حكاية " ، ربع قيراط " أعربت قبل أيام قليلة عن سعادتها بالجماهيرية الواسعة التي يحققها العمل ، و ذلك من خلال منشور مقتضب ضم البوستر الرسمي الخاص بها في العمل ، عقبت عليه بالقول : " و أما بنعمة ربك فحدّث ... الحمد لله ... ربع قيراط " .


بينما كشفت الفنانة الشابة رشا أمين عن حماسها الشديد لحلولها ضيفة شرف على إحدى حلقات الحكاية ، و شوقت الجمهور إلى متابعة الحلقة الجديدة من خلال منشور ، شاركته و إياهم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .

تضمن البوستر الرسمي الخاص بها في " ربع قيراط " حيث علقت عليه قائلة : " انتظروني في حكاية ربع قيراط ... من مسلسل إلا أنا ... يا رب دوري يعجبكم ... " .


مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية ربع قيراط :

يأتي عرض حكاية ربع قيراط من مسلسل إلا أنا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً ، و ذلك على شاشة قناة DMC ، بينما الإعادة فتأتي في اليوم التالي بتمام الساعة الخامسة مساءاً ، كما أنه يعرض على شاشة قناة DMC دراما في الساعة الحادية عشرة مساءاً .

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور مسلسل " زي الشمس " الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019 ، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من : " سوين بدر ، دينا الشربيني ، جمال سليمان ، أحمد صلاح السعدني " وغيرهم من النجوم .

النهضة نيوز