أبرار الكويتية تعاني من التحرش

فن ومشاهير

فيديو ... أبرار الكويتية تشكو لـ مي العيدان تطاول المتابعين عليها وتهدد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

15 تشرين الثاني 2020 11:27

حاورت الإعلامية مي العيدان مواطنتها الفنانة أبرار الكويتية عبر الإنترنت ، و كشفت الأولى عن معاناة الممثلة أبرار الكويتية من تجاوز بعض المتابعين حدود اللباقة معها ، و ذلك من خلال التحدث معها و إرسال بعض الـ صور الخاصة بهم إليها عبر الخاص الملحق بحساباتها المتعددة على منصات التواصل الاجتماعي .



أبرار الكويتية :

إذ اشتكت الممثلة الكويتية من تطاول بعض النشطاء عليها و تخطيهم الحدود الحمراء معها ، حيث صرحت بالقول : " قطيعة ... جد لست أنا التي أدير الخاص ... يلتقطون بعض الصور و يرسلونها إلي ... أحدهم يرسل صورته و آخر لا أعلم ماذا يرسل ... حتى الفتيات ... " .

و تابعت : " الفتيات يرسلون لي أشياء لا أستطيع التفوه بها ... و إن رفعت قضية لا يحزنون ... ولكنهم يرسلون أشياءً لي لا أستطيع التحدث عنها " .

و ذلك قبل أن تعقب الإعلامية الكويتية مي العيدان على كلام مواطنتها بتشجيعها على رفع دعوى قضائية بحق كل من يسيء لها ، حيث قالت : " أنا أرفع قضايا ... الصراحة قلة أدب " لتؤيد أبرار رأي الإعلامية الكويتية ، بالقول : " زين تسوين " .



يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أبرار الكويتية مسلسل " روز باريس " الذي عرض في العام 2018 ، و الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الخليجي ، نذكر منهم : " هيا عبد السلام ، محمد العلوي " و العمل من تأليف سحاب و من إخراج حمد البدري .

النهضة نيوز