أحلام تدخل على خط الخلاف بين تامر حسني و بسمة بوسيل

فن ومشاهير

أحلام تدخل على خط الخلاف بين تامر حسني و بسمة بوسيل

15 تشرين الثاني 2020 13:25

غردت الفنانة الإماراتية أحلام حول انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته النجمة المغربية بسمة بوسيل ، متوجهة إلى الأول بنصيحة عن كيفية إنهاء الخلاف و وضع حد للشامتين و المتطاولين عليهم .



أحلام :

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في منصة تويتر : " و الله حرام ... تامر فنان يجنن و بسمة ... أعتقد لائقين على بعضهم ... شوية مشاكل ... تعدي على شان أطفالنا ... لا تتكوا أحدا يتشمت بكم ... كل المشاكل بالتفاهم تنحل " .

و تابعت : " حرام ثمان سنوات و أطفال ... صديقك من صدقك ... اذهب لها ... و أتي بها إلى بيتها ... واجعل الألسن تصمت ... اسمع من أختك الكبيرة ... " .

هذا وضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر انفصال النجمين تامر حسني و بسمة بوسيل عن بعضهما البعض ، عقب مشاركة الأخيرة منشور مقتضب عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM .

كتبت فيه مصرحة أن الانفصال بينهما قد وقع قبل فترة وجيزة ، و أنهما بصدد الانتهاء من الإجراءات القانونية الخاصة بمعاملة الطلاق ، في حين توجهت إلى المتابعين، بطلب عدم إرسال أية مقاطع فيديو أو صور أو تساؤلات حول الموضوع ، وذلك احتراماً لمشاعرهما .

و ذلك قبل أن تعلن الفنانة بسمة بوسيل عودتها إلى زوجها عبر منشور آخر ، ألمحت فيه إلى أنها تسرعت بالإعلان عن الأمر و اتخاذ خطوة الانفصال .

حيث نشرت عبر إحدى حساباتها قائلة : " كل إنسان يخطئ و يعيد حساباته ... و عند معرفته بارتكابه للخطأ يتراجع ... أنا تعلمت من التجربة ... ليس جميع الناس لديهم السلام النفسي ليتمنوا الخير ... و ربنا يبعد عننا العيون و يحفظ لي أولادي و زوجي " .

أما بالنسبة للفنانة الإماراتية أحلام ، فقد بادرت مساء يوم أمس بالصلح اتجاه الفنانة أصالة نصري عقب عام واحد من القطيعة على خلفية تصريحات مضادة ضد بعضهن البعض .

إثر تمهيد نجلها فاهد لهذا الأمر من خلال تغريده مقتضبة شاركها عبر حسابه الخاص ، أعرب فيها عن حبه للفنانة السورية ، مشيراً إلى أن والدته أيضاً تحبها و تستمع لأغنياتها .

و هو ما ردت عليه أحلام بالقول : " لا تحبها أكثر مني ... اعترف لأنك أحببتها مني " ، لترد عليها أصالة قائلة : " من حبك إلي طبقتي مقولة ومن الحب ما قتل ... بيننا أصدقاء مشتركين و كلمتهم لازم تمشي ... غير هيك اشتقت لك ... يا إلي جننتي أهلي " .

النهضة نيوز