ريما فقيه تفاجئ زوجها بـ سيارة فورد كلاسيكية

فن ومشاهير

فيديو ... ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده الواحد و الأربعين

17 تشرين الثاني 2020 14:24

احتفلت ملكة جمال أمريكا السابقة ريما فقيه بـ ذكرى عيد ميلاد زوجها رجل الأعمال وسيم صليبي الحادي و الأربعين ، حيث فاجأته بهدية كلاسيكية حمراء ، وقف مستغرباً عند رويتها ، و هو ما كشفت عنه ريما فقيه من خلال فيديو قصير ، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .



ريما فقيه :

و في تفاصيل الخبر ، أهدت ملكة جمال أمريكا السابقة زوجها رجل الأعمال اللبناني ووالد أبنائها الثلاث ، سيارة فورد كلاسيكية باللون الأحمر من نوع Mach I ، و ذلك بحضور مجموعة من الأشخاص دون أن تكشف هويتهم ، والذين وثقوا لحظة دخولها بالسيارة إلى ساحة المنزل وسط دهشة و استغراب زوجها وسيم صليبي .

و عقبت فقيه على المنشور بتعليق مقتضب ، جاء فيه : " عيد ميلاد سعيد لشريكي في الحياة ... كان يجب عليّ أن أحصل لك على هذه السيارة الكلاسيكية ... أدعوا الله أن يحقق جميع أمنياتك ... حياتي " .


هذا و تزوجت ملكة الجمال السابقة من المنتج العالمي وسيم صليبي في العام 2016 و أثمر زواجهما على إنجاب ثلاثة أطفال هم " ريما ، جوزيف و أميرة " .


الجدير بالذكر أن اللبنانية ريما فقيه خريجة كلية إدارة الأعمال في جامعة ميتشغان ، و عملت في مجال عروض الأزياء قبل أن تتوج كـ ملكة جمال الولايات المتحدة في العام 2010 ، باعتبار أنها حاصلة على الجنسية الامريكية .

النهضة نيوز