متفرقات

فريق حماقي وسحر وئام رضوان في ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس وصوت

1 حزيران 2020 18:46

تشهد حلقات برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اثارة ومتعة كبيرة لاسيما في ظل المواجهة القوية بين المشتركين عامة وبين رباعي أعضاء لجنة التحكيم (راغب علامة- احلام الشامسي- سميرة سعيد- محمد

تشهد حلقات برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اثارة ومتعة كبيرة لاسيما في ظل المواجهة القوية بين المشتركين عامة وبين رباعي أعضاء لجنة التحكيم (راغب علامة- احلام الشامسي- سميرة سعيد- محمد حماقي).

وكانت شاشة ام بي سي عرضت ثلاث حلقات من البرنامج العربي المشهور بإثارته الكبيرة وجمال صوت المشاركين في برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس.

وفي هذا التقرير سنستعرض أصوات المشاركين المنضمين فقط إلى فريق محمد حماقي وهم (وئام رضوان – ماهر سامي – عاصم سلام – أسماء الشريف – بهاء خليل – عثمان الأدريس – وجيه البجاوى - أمل – حفيظة فالكون - يمان الحاج)

ولاقت أصوات المشاركين ضمن فريق محمد حماقي في برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اعجاب الجمهور الفني وحتى اعضاء لجنة التحكيم رغم المنافسة الشديدة بينهم.

ويحاول الفنان محمد حماقي مساعدة اعضاء فريقه للوصول إلى أجمل صوت من بين أصوات المشاركين في البرنامج ككل للتغلب على الفرق الثلاثة الأخرى وهي فريق راغب علامة وفريق احلام الشامسي وفريق سميرة سعيد.

وقد شهدت حلقات برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اثارة كبيرة.

للاستماع إلى صوت المشارك يمان الحاج اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك حفيظة فالكون اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشاركة أمل اضغط هنا

لاستماع إلى صوت المشارك وجيه البجاوى اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك عثمان الأدريس اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك بهاء خليل اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشاركة أسماء الشريف اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك عاصم سلام اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك ماهر سامي اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشاركة وئام رضوان اضغط هنا