هنا الزاهد في كواليس الدنيا حلوة سكر

فن ومشاهير

صورة ... هنا الزاهد مع محمد كيلاني في كواليس حلوة الدنيا

18 تشرين الثاني 2020 14:35

خرجت الفنانة المصرية هنا الزاهد على الجمهور المتابع لها بـ صورة جديدة من كواليس تصوير عملها الدرامي الجديد " حلوة الدنيا سكر " ، و أطلت فيها إلى جانب مواطنها الفنان محمد كيلاني ، حيث أعربت عن سعادتها بالعمل معه في المسلسل الجديد .

هنا الزاهد :


حيث كتبت في تعليق مقتضب أرفقته بالصورة : " مبسوطة أن نحن نشتغل مع بعض ... يا كيلاني ... " ، لتتوجه إلى الجمهور بعد ذلك قائلة : " هـ تشوفوا إن شاء الله حاجة تعجبكم " .


ويصنف مسلسل " الدنيا حلوة سكر " في فئة المتصل المنفصل " ستكوم " باعتباره يقوم على عدة حكايات و كل واحدة منها ستترجم أحداثها في خمس حلقات ، ومع كل حكاية سنشهد تغيراً في القصة و فريق العمل ، باستثناء وجود النجمة هنا الزاهد التي ستطل علينا في كل قصص المسلسل .

مسلسل الدنيا حلوة ، فكرة الكاتب يسري الفخراني و إخراج خالد الحلفاوي ، بينما يقوم بكتابة قصصه مجموعة من المؤلفين و الكتاب و هم : " ضياء محمد ، أيمن الشايب ، إيهاب بليل ، محمد جلال ، هشام إسماعيل ، إياد صالح ، فيدرا أحمد المصري ، هند فايد " .

هذا و تتحضر النجمة المصرية إلى دخول عالم الأطفال عبر تجسيد شخصية الدمية الشقراء الشهيرة " بار بي " و التي تتشابه معها في الشكل الخارجي ، و هو بحسب ما صرحت به شركة SENERGY للإنتاج والتوزيع الفني ، المنتجة للعمل .

بينما كان آخر أعمال هنا الزاهد بطولة فيلم " الغسالة " ، تأليف عادل صليب وإخراج عادل عبد الحميد ، و شاركها في بطولة الفيلم عدد من الفنانين نذكر منهم " محمود حميدة وأحمد حاتم " .

النهضة نيوز