نجوم الفن في مصر يتفاعلون مع صورة روبي

فن ومشاهير

بـ صورة عفوية .... روبي تلفت أنظار الجمهور

18 تشرين الثاني 2020 14:52

أحدثت الفنانة المصرية روبي ضجة عارمة في أوساط الجمهور المتابع لها عبر إحدى التطبيقات الاجتماعية، عقب مشاركتها صورة جديدة عبر القصة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .



روبي :

أطلت فيها ، و هي تجلس داخل السيارة ، بينما تقوم بحركة في وجهها ، و هو ما لفت أنظار الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، و فتح شهيتهم على التعليقات ، حيث أعربوا عن حبهم لها عبر إرفاق المنشور بالرموز التعبيرية ، و من أبرز المتفاعلين الفنانة منى زكي ، الممثلة جميلة عوض ، روجينا ، عزوز عادل ، محمود متولي " .

من جهة أخرى ، أعلنت النجمة المصرية مؤخراً ، انضمامها إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي " بره المنهج " الذي يشارك في تأليفه الكاتب خالد دياب إلى جانب مخرجه عمرو سلامة ، و يخوض بطولته الفنان ماجد الكدواني .


إضافة إلى التحاقها بفريق عمل فيلم " السقوط في حلم سوسن " وهو من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي ، و بطولة كل من : " أكرم حسني ، خالد أنور ، بيومي فؤاد ، أحمد فهمي ، محمد ثروت " وغيرهم من النجوم .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية روبي فيلم " حملة فرعون " و هو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز ، ومن إنتاج شركة محمد السبكي ، والعمل مأخوذ عن قصة الفيلم الياباني " الساموراي السبعة " .

النهضة نيوز