جمانة مراد تتغزل بزوجها في ذكرى عيد ميلاده

فن ومشاهير

صورة ... في عيده ... جمانة مراد لزوجها : يا ربيعي

18 تشرين الثاني 2020 17:04

أعربت الفنانة السورية جمانة مراد عن حبها الكبير لزوجها السيد ربيع بسيسو ، و ذلك عبر منشور مقتضب مليء بكلمات الحب و مشاعر الوله و الامتنان ، ضمنته بـ صورة جمعتهما معاً في الماضي القريب ، و شاركته جمانة مراد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .



جمانة مراد :

حيث كتبت النجمة السورية على المنشور ، متغزله بزوجها في ذك يوم عيد ميلاده ، بالقول : " حضنك هو الكون كله ... و أنا معك أكون أسعد إنسانة بالدنيا ... كل عام و أنت بخير ... ربيعي يا أحلى هدية من ربنا ... أحبك " .


منشور مراد ، حاز على إعجاب المتابعين الذين توزعوا بين مشاهير و عامة ، و الذين اجتمعوا في التعليقات ارفقوها بالصورة على تهنئة المحامي الاردني في عيده و الدعاء للثنائي بالحفظ و البقاء معاً .

و من بين أبرز التعليقات التي وردت ، ما كتبته الفنانة اللبنانية كارول سماحة ، ألا و هو : " الله يخليكم لبعض و يبارك هذه العائلة الحلوة " ، بينما علقت النجمة كندة علوش ، قائلة : " حبيبتي الله يخليكم لبعض ... كل سنة و ربيع بألف خير ... و الله يحفظ لكم عائلتكم الحلوة " .

فيما عقبت النجمة جيني إسبر على منشور مواطنتها بـالقول : " عـ قبال المية و يخليكم لبعض " ، أما مغني الراب السوري إسماعيل تمر فكتب : " ربيع بيك و جمانة الغالية ... الله يسعدكم طول العمر " .

و على الصعيد الفني ، تشارك الفنانة جمانة مراد حالياً في فيلم جديد من إنتاج و إخراج وائل عبد الله ، وهو التعاون الثاني الذي يجمع بينهما بعد فيلم " الحفلة ".

بينما كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل " خيانة عهد " ، الذي عرض مؤخراً ، و هو من تأليف أحمد عادل سلطان و سيناريو وحوار أمين جمال ، و من إخراج سامح عبد العزيز .

و خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " يسرا ، بيومي فؤاد ، سلوى خطاب ، حلا شيحة ، خالد أنور ، هنادي مهنا ، خالد سرحان ، عبير صبري ، مصطفى درويش ، هدى الإتربي ، تيام مصطفى قمر " و غيرهم .

النهضة نيوز