قصي خولي ينتشر صورة جديدة لنجله الوحيد

فن ومشاهير

قصي خولي ينشر صورة العميد و الجمهور يتفاعل

19 تشرين الثاني 2020 12:07

أعرب الفنان قصي خولي عن حبه الكبير لنجله الوحيد فارس الملقب بـ العميد ، و ذلك من خلال نشره صورة حديثة لطفله الصغير عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM ، حيث أرفقها قصي خولي بتعليق قصير ، تمنى فيه من الله أن يحفظ العميد .



قصي خولي :

إذ علق على المنشور ، قائلاً : " الله يخلي لنا إياك يا روحنا أنت " ، بينما كتب على الصورة التي حرص فيها على إخفاء ملامح نجله " بطلي " ، و هو ما أطلق تفاعل النشطاء الذين انهالوا على بالتعليقات الإيجابية داعين الله أن يحمي الأب وابنه و أن يحفظ الصغير .

و من بين التعليقات ، رصدنا لكم " ما شاء الله الرب يحميه " ، " يا عمري أنا الكبران ... الله يحميه " ، " أغلى شيء بالدنيا الأولاد " ، " الله يخلي لك اياه و يحميه " ، " الله يحميه و يخلي لك إياه و تشوفه أحلى شب بالدنيا " .


من جهة أخرى ، أطلق الفنان السوري مؤخراً أغنيته الثانية تحت عنوان " القصة كلها " و هي من نوع الراب ، بالتعاون مع صديقه النجم إسماعيل تمر ، ويعد هذا العمل الغنائي الثاني الذي يجمع بينهما عقب طرحهما أغنية " سوري قديم " قبل سنوات .

" القصة كلها " تندرج في خانة الأغنيات الاجتماعية ، حيث تحض في كلماتها على مواجهة الاستسلام بالقوة وعدم الانهيار أمام الاختبارات الدنيوية و مواجهة الصعاب بالقوة .

الجدير بالذكر أن النجم السوري بدأ مؤخراً بتصوير مشاهده في مسلسل " لا حكم عليه " و هو عمل درامي قصير ، تدور أحداثه في ثلاثة عشر حلقة ، وهو عمل درامي قصير ، تدور أحداثه في ثلاثة عشر حلقة ، و من المقرر طرحه للعرض على إحدى المنصات الرقمية .

يشار إلى أن مسلسل " عشرين / عشرين " الذي خاض بطولته قصي خولي إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نجيم العام الماضي ، لم يعرض بعض ، إذ أن صناع العمل ، ارتأوا تأجيل عرضه على الشاشات إلى موسم دراما رمضان 2020 .

النهضة نيوز