أحمد خميس يروي قصة تعارفه على مشاعل الشحي

فن ومشاهير

تحت عنوان الجزء الأول ... أحمد خميس يفاجئ الجمهور بـ فيديو يرصد تدرج علاقته بـ مشاعل الشحي

19 تشرين الثاني 2020 14:17

فاجئ الإعلامي الإماراتي أحمد خميس الجمهور المتابع له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، بشريط فيديو جديد ، ضم فيه بعض اللقطات التي جمعته بـ زوجته المدونة مشاعل الشحي ، أثناء عملهما معا في مجال تقديم البرامج الترفيهية ، و الذي كان باب تعارفها قبل الزواج .



أحمد خميس – مشاعل الشحي :

و عقب نجم التطبيقات الاجتماعية خلال المقطع المصور على خطوات لقائهما منذ البداية عند تقديمهما سويا لأحد برامج المسابقات ، إلى إعجابه بشخصيتها و عدم انتباهها له و لا الشعور به ، قبل أن يعترف بحبه لها و يتقدم لخطبتها بعد أشهر من الإعجاب ، و من ثم يتزوجان في سهرة بسيطة ، اقتصرت على وجود المقربين .


و أشار الإعلامي الإماراتي في تعليق قصير ، أرفقه بالمنشور إلى وجود مقطع فيديو ثانٍ يستكمل فيه ، تطور علاقتهما عقب الزواج و العيش مع بعضهما البعض ، إلا أنه توجه إلى النشطاء متسائلاً إن كانوا يريدون رؤيته ، حيث كتب : " تبون الجزء الثاني " .

و هو ما أثار تفاعل الجمهور الذي انهمر على المنشور بالتعليقات الايجابية ، و من بينها : " نبي الجزء الثاني متحمسين " و " و الله كيوت " و " ما أحلاكم " و " متحمسة أشوف الجزء الثاني " ، " ربي يسعدكم " ، " أحبكم " ، " يا عمري " .

من جهة أخرى ، كشف الثنائي الشهير مؤخراً عن انتقالهما للسكن في منزل أكبر ، عقب سنتين من سكناهم بشقة صغيرة ، حيث أعربوا عن غبطتهم بهذه الخطوة عبر منشورات ، شاركوها عبر حساباتهم الناشطة على منصتي تطبيق سناي شات و INSTAGRAM .

حيث عقّب الإعلامي الإماراتي على منشوره ، بالقول : " أخيراً ... أخذنا بيت أحلامنا ... " ، بينما كتبت مشاعل الشح ي : " كمية الفرحة التي أنا بها لا توصف ... أخذنا بيت بعيد عن الإزعاج أول شيء ... ثاني شيء عندي حديقة صغيرة ... أقدر أزرع فيها على راحتي ... " .

النهضة نيوز