عقب نجاتها من موت كاد محقق ... حليمة بولند تحذر من التخدير و إبر البنج

فن ومشاهير

صورة ... نجت من الموت ... حليمة بولند تحذر من التخدير

20 تشرين الثاني 2020 12:37

حذرت الإعلامية الكويتية و المدونة حليمة بولند الجمهور المتابع لها من التخدير العام و إبر البنج ، التي تؤخذ داخل العيادات الخاصة ، مشيرة إلى أنها خطت نحو الموت ، و وضعت تحت جهاز الإنعاش عقب تعرضها لجرعة زائدة من التخدير مؤخراً .



الكويتية حليمة بولند :

و في تفاصيل الخبر ، سردت الإعلامية الكويتية ، ما جرى معها داخل إحدى العيادات الخاصة ، أثناء خضوعها لإجراء طبي ، لم تكشف عن ماهيتيه ، حيث نشرت عبر الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمية في تطبيق سناب شات ، قائلة :

" اليوم رأيت الموت بعيني ... أقسم بالله ... كنت رح موت من إبرة البنج بالعيادة ... لأنه من الظاهر ان جرعة التخدير كانت عالية ... شعرت أن روحي كادت تخرج مني ... و رب الكعبة ... نطقت الشهادة وقرات القرآن ... ووضعوا لي جهاز الأوكسجين ... الحمد لله قمت بالسلامة ... و سأصلي مائة ركعة شكر إن شاء الله ... " .

و اختتمت : " ديروا بالكم من البنج و التخدير بالعيادات ... و الله نصيحة من تجربة ... أحببت أن أفيد كم من تجربتي ... على شان تخلون بالكم ... و الله الحافظ ... " .


هذا و قد أحدثت الإعلامية الكويتية المثير للجدل ، ضجة في أوساط الجمهور ، عقب ظهورها مؤخراً بـ غطاء الرأس ( الحجاب ) ، و أتى هذا قبل أن تكشف عن أن إطلالاتها ، التي جاءت على خلفية توجهها للترويج عن بعض المنتجات داخل أحد المراكز التجارية الشعبية .

مبينة في تعليق ، أرفقته بأحد المقاطع المصورة ، أنها على علم بأن الجمهور ينتظر إعلانها عن ارتداء الحجاب ، وأن هذا الإعلان سيأتي عندما يحين وقته .

الجدير بالذكر أن النيابة العامة في الكويت ، كانت قد أخلت مؤخراً ، سبيل حليمة بولند بـ كفالة مالة ، عقب أربع و عشرين ساعة من التحقيق معها على خلفية اتهامها بالتورط في قضية غسل الأموال الشهيرة بـ اسم غسيل المشاهير .

النهضة نيوز