كيفية استخدام خليط عصير الليمون والسكر لتفتيح المفاصل والأماكن الداكنة بالجسم

علوم

كيفية استخدام خليط عصير الليمون والسكر لتفتيح المفاصل والأماكن الداكنة بالجسم

20 تشرين الثاني 2020 16:19

إذا ما كنت تعانين من مفاصل ومرفقين وركبتين ذات لون أغمق من باقي لون جلدك بشكل ملحوظ، وتشعرين بالانزعاج من الأمر، فهناك طريقة بسيطة للتخلص منها. 


ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه ليست كل حالات المفاصل الداكنة والركبتين والمرفقين ناتجة عن التبييض، على الرغم من أن هذا يمكن أن يحدث أيضا عندما تقوم بالتبييض نتيجة للمواد الكيميائية المستخدمة، إلا أنها في بعض الأحيان تحتاج إلى بعض الاهتمام.

كما وتجدر الإشارة إلى أن تغير لون الجلد قد يعتبر أمرا محرجا بلا شك، ولكن في الحالات غير الخطيرة، يمكن أن يحدث ذلك بسبب تغيرات في صبغة الميلانين، وهي المادة التي تعطي البشرة الداكنة لونها.

في حين أنه يمكن أن يحدث تغير لون الجلد بسبب الجفاف أيضاً، لذلك يجب عليك أن لا تتخطي ترطيب تلك المناطق على الإطلاق، وأن تتعاملي مع المنطقة بالتنظيف الخشن ولكن ليس لدرجة التقشير.

عصير الليمون للتخلص من المفاصل الداكنة والركبتين والمرفقين

والجدير بالذكر أن إحدى الطرق البسيطة للتأكد من أن هذه المناطق تصبح ذات لون متساوي مع باقي مناطق الجسم، هي بالاهتمام بها بشكل كبير، وذلك من خلال استخدام خليط عصير الليمون والسكر.

وتجدر الإشارة إلى أن عصير الليمون والسكر هي وصفة منزلية رائعة للتخلص من المفاصل الداكنة والركبتين والمرفقين وهي فعالة للغاية أيضاً.

وعصير الليمون يعمل كعامل تفتيح طبيعي بسبب خصائصه المبيضة، بينما يحتوي السكر على خصائص تقشير تساعد على التخلص من الجلد الجاف والميت.

عصير الليمون للتخلص من المفاصل الداكنة والركبتين والمرفقين

• كيفية استخدام عصير الليمون:

- اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع السكر .

- نظفي المناطق (المفاصل والركبتين والمرفقين)، واتركها تجف ورطبيها قليلاً.

- افركي تلك المناطق بمزيج عصير الليمون والسكر جيدا لمدة 10 دقائق في كل منطقة.

- افعل هذا كل ليلة للحصول على نتائج سريعة ومؤكدة.

النهضة نيوز