وفاة والد مهند الحمدي

فن ومشاهير

الموت يفجع الفنان مهند الحمدي بـ أعز الناس

20 تشرين الثاني 2020 16:30

وافت المنية ، صباح اليوم الجمعة ، والد الفنان السعودي مهند الحمدي ، بحسب ما نقلت بعض التقارير الإخبارية ، عن الـمنسدح ، و هو مدون شهير على منصة تطبيق سناب شات ، و الذي كشف عن الخبر الحزين عبر منشور مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق سناب شات .



مهند الحمدي :


حيث نشر صورة الفنان السعودي ، و كتب عليها : " إنا لله و إنا إليه راجعون ... دعواتكم لوالد الصديق مهند الحمدي بالرحمة والمغفرة ... الله يرحمه و يرحم أموات المسلمين جميعا " .


و تداول جمهور الفنان الشاب الخبر الحزين عبر حساباتهم النشطة على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث أعربوا عن أسفهم الشديد ، لـ وفاة والد بطل مسلسل " جمان " ، الذي تقدموا له بخالص التعازي ، داعين الله بالمغفرة لروح الراحل و بالصبر و السلوان لذويه .

و أتى هذا عقب يوم واحد من نشر الحمدي ، صورة جمعته بمحبوبته ، عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، و التي حرص على إخفاء ملامح وجهها ، في حين كتب على الصورة المنشورة باللونين الأبيض و الأسود : " أنت ... الوحيدة أنت".


من جهة أخرى ، يشار إلى أن آخر أعمال الفنان مهند الحمدي المسلسل الدرامي المشترك " دفعة بيروت "، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة ، و من إخراج علي العلي ، و الذي يعرض حالياً على إحدى المنصات الرقمية .

و شارك في بطولته ، نخبة من نجوم الفن الخليجي و العربي إلى جانب الفنان السعودي ، و نذكر منهم : " محمود نصر ، هدى الخطيب ، أنس طيارة ، نور الشيخ ، فاطمة الصفي  ، كارلوس عازار ،  أنطوانيت عقيقي ، ذو الفقار خضر ، سارة أبي كنعان ، روان مهدي ، نور الغندور، لولوة الملا ،  مروة الأطرش ،  إيلي شلهوب ، يارا قاسم   " و غيرهم من النجوم .

النهضة نيوز