طرق منزلية سهلة لزيادة حجم الصدر

علوم

خمسة طرق سهلة لزيادة حجم ثدييك منزليا

20 تشرين الثاني 2020 16:47

لا تنعم جميع النساء بصدور ممتلئة بشكل طبيعي، ولكن مع بعض الحيل المنزلية الجمالية البسيطة، يمكنك أن تعطي لثدييك دفعة قوية عند الحاجة إليها، لذلك، إن أردت معرفة طريقة القيام بذلك، استمري في القراءة لتتعلمي كيفية زيادة حجم ثدييك طبيعيا.


فإذا كنت غير راضية عن حجم ثدييك، فهذا المقال سيناسبك بلا شك، حيث تلجأ العديد من النساء إلى البحث عن مجموعة متنوعة من الأساليب الطبيعية للحصول على أثداء أكبر بدلاً من اللجوء إلى طريقة متطرفة مثل الجراحة التجميلية التي قد تحمل العديد من الآثار الجانبية السلبية على الجسم والصحة بشكل عام. 

وفي حين أن نتائج هذه الأساليب الطبيعية تكون أكثر دقة بكثير من غيرها إذا ما تحليتي بالقليل من الصبر وقمتي بها بشكل صحيح، فستبدئين في رؤية النتائج بسرعة.

والجدير بالذكر أنه يتم تحديد حجم ثدييك من خلال مجموعة من العوامل الوراثية ونمط الحياة ووزن الجسم، وفي حين أنه لا توجد صيغة سحرية لزيادة حجم الثديين بسرعة، فإن بناء عضلات الصدر وجعلها متناسقة يمكن أن يجعل ثدييك يبدوان أكثر حيوية وحجما أيضاً.

كما وسيؤدي تدليك الثديين وترطيبهما بانتظام إلى إبقائهما ذوي ملمس ناعم ومظهر جميل وجذاب.

وإذا ما أقلعت عن التدخين، فإنك بذلك ستحافظين على مرونة بشرتك مما يساعدك على تجنب الترهل والتدلي.

ويعتبر اكتساب الوزن طريقة سريعة وسهلة للحصول على كتلة ثدي إضافية ايضا.

• إليك خمسة طرق سهلة لزيادة حجم ثدييك منزليا:

1-ممارسة الرياضة:

التمارين الرياضية لتكبير الصدر

يمكنك الاعتماد على التمارين الرياضية المخصصة لتكبير الثدي لزيادة حجم عضلات الصدر الواقعة تحت ثدييك، مما يمكن أن يجعل ثدييك يبدوان أكبر من حجمهما الفعلي. وفي الحقيقة، لا ينمو حجم الثدي بشكل أساسي، بل العضلات الواقعة تحته، مما يعطي انطباعا وهميا أن ثدييك أكبر مما هما عليه في الواقع.

فإذا كنت ترغبين في القيام بذلك، عليك الالتزام بممارسة تمارين الضغط، وتمارين رفع الدمبلز وخفضها على مستوى الصدر.

2- تناول أعشاب تكبير الثدي:

أعشاب تكبير الصدر

تجدر الإشارة إلى أنه تتوفر مجموعة واسعة من الأعشاب والمكملات النباتية التي يزعم أنها تحفز نمو الثدي، والتي يمكن شراؤها بسهولة عبر الانترنت وفي متاجر العلاج الطبيعي ومحلات العطارة.

وعلى الرغم من أن بعض النساء يقسمن بفعالية هذه الأعشاب الطبيعية، إلا أنه لم يتم إثبات فاعلية أي منها علميا حتى الآن.

3- تدليك الثدي:

تكبير الصدر بالتدليك

تدعي بعض المصادر أنه من خلال تدليك الثدي بالتقنية المناسبة، من الممكن أن يسبب نموا طفيفا فيه. وفي بعض الأحيان، توصي هذه المصادر باستخدام زيوت أو كريمات أو أدوات خاصة لتشجيع نمو أنسجة الثدي بشكل طبيعي.

كما أن هذه الطريقة قد تكون جيدة لجعلك تشعرين بالاسترخاء وتؤدي إلى تحسين مزاجك أيضا.

4- زيادة الوزن في حال كنت نحيفة:

زيادة الوزن لتكبير الصدر

إن الثديين يتشكلان بشكل طبيعي ورئيسي من النسيج الدهني الضام. ومثل بقية الأنسجة الدهنية في الجسم، يتم فقدان هذه الأنسجة في نهاية المطاف عندما يفقد المرء وزنه. فإذا كنت نحيفة ولديك ثديين صغيرين، فإن اكتساب بعض الوزن الإضافي وبعض الدهون يمكن أن يساعدك في تكبير ثدييك.

5- تناول حبوب منع الحمل:

حبوب منع الحمل لتكبير الصدر

بالنسبة للنساء اللواتي لا يرغبن في الحمل ويردن الحصول على أثداء أكبر، يمكن أن تكون حبوب منع الحمل حلاً فعالا بالنسبة لهن لكلتا المشكلتين، وذلك لأن نمو الثديين هو أحد الآثار الجانبية الشائعة للعديد من حبوب منع الحمل القائمة على الهرمونات.

حيث تحتوي معظم حبوب منع الحمل على هرمون الاستروجين الأنثوي، والذي يمكن أن يسبب نموا طفيفا للثدي.

ومع ذلك، يجب ألا تأخذي حبوب منع الحمل لمجرد تكبير الثديين، لأنه دواء قوي يمكن أن يكون له آثار جانبية خطيرة، لذلك تأكدي من استشارة طبيبك قبل أن تقومي بهذا الأمر.

النهضة نيوز