عامر زيان يشيد بالرئيس اللبناني ميشال عون

فن ومشاهير

على الرغم من دعمه لمطالب الشعب المحقة ... عامر زيان يشيد بالرئيس ميشال عون

21 تشرين الثاني 2020 11:49

أعرب الفنان اللبناني عامر زيان مرة جديدة ، عن تأييده لـ جميع المطالب المحقة التي دفعت مواطني بلده لبنان ، للتصريح عنها قبل أشهر عدة في حراك شعبي ، واصفا إياها بالمطالب المحقة ، و ذلك على الرغم من علاقته الوطيدة ببعض المسؤولين في الحكومة .



عامر زيان :

و في تفاصيل الخبر ، أكد الفنان اللبناني خلال لقاء مقتضب أجراه مع موقع " الفن " أنه يحترم " الثورة " في لبنان ، لا سيما و أنها حملت مطالب محقة ، يتفق عليها كل الشعب و تمس الجميع .

قبل أن يستدرك بالإشارة إلى أن هذه الثورة ليست منظمة و لا حقيقية ، و هذا السبب الذي لم يدفع به إلى إلغاء علاقاته ببعض المسؤولين ، مؤكداً أن هذه العلاقات تنطوي تحت مسمى الصداقة و ليست مجرد علاقات شخصية ، تحددها انتماءاتهم السياسية .

و حول رأيه بالرئيس ميشال عون ، و إن كان يدعوه إلى التنحي عن منصبه ، قال زيان : " أكيد لا ... الرئيس على رأسي ... فـ أنا من وجهة نظري فخامة الرئيس شخص آدمي ( جيد ) ... " .

أما عن خوفه من التعرض إلى التنمر عقب هذا التصريح من قبل معارضي رأيه السياسي ، و وضعه في خانة المشاهير المدافعين عن النظام ، على غرار ما جرى مع الفنان شربل خليل ، أوضح : " أنا أتحدث عن رئيس جمهورية لبنان ... هذا رئيس جمهوريتنا ... و لا نستطيع التعرض له ... نقطة على السطر " .

كما ألمح النجم اللبناني عن لقاء جمعه بـ الرئيس الأمريكي المنتخب حديثا جو بايدن ، و ذلك أثناء تواجده في العاصمة الفرنسية "باريس ، عقب سؤال وجه له من قبل مستضيفه في اللقاء ، حول مدى متابعته للانتخابات الرئاسية الأمريكية .

حيث أجاب : " أتابعها يوميا ... تعرضت لموقف قبل زمن في باريس مع المرشح جو بايدن ... دون علم مني بهويته ... و لكن لن أتحدث بها الآن ... " .

يذكر أن تصريح النجم اللبناني عامر زيان ، جاء على هامش لقاء أجري معه أثناء تصوير أحدث أعماله الفنية ، و الذي يحمل عنوان " اذكريني " و الذي يشرف على إدارة عمليات تصويره المخرج هاس غدار ، على أن يطرح الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة .

النهضة نيوز