فرح الصراف تنتقد اتباع النجمات موضة الشعر القصير

فن ومشاهير

فيديو ... تأثيري قوي ... فرح الصراف تنتقد اتباع النجمات لقصة الشعر القصير ... و الجمهور يشير إلى بثينة الرئيسي

21 تشرين الثاني 2020 13:46

أطلت الفنانة الكويتية فرح الصراف على الجمهور المتابع لها عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، من خلال شريط فيديو جديد ، ألمحت فيه إلى اتباع بعض الفنانات قصة الشعر القصير ، تيمناً بها ، و هو ما أثار استياء بعض المتابعين عقب الربط بين كلامها و الستايل الجديد الذي اعتمدته الفنانة البحرينية بثينة الرئيسي قبل أيام .



فرح الصراف – بثينة الرئيسي :

حيث صرحت النجمة الكويتية في المقطع المصور الذي نشرته عبر منصة تطبيق سناب شات ، قائلة : " تأثيري وايد ... وايد قوي ... الكل أصبح يقص قصير ... أحب أقول لكم إلي متعود على الشعر الطويل ... رح يتوه لما يقص قصير " .

و تعرضت على إثره الصراف لـ حملة انتقادات كبيرة ، طالت ظهورها و حديثها عمن يتبعون هذه القصة ، ومن أبرز ما جاء : " أول بنت تقصينها في العالم ... " ، " القصة مخصصة لك فقط " ، " هذه قصة معروفة " .


و أتى هذا عقب يومين من اتباع الفنانة بثينة الرئيسي لقصة الشعر القصير ، و التي أعلنت عن اعتمادها عبر شريط فيديو ، نشرته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، و هو ما انقسمت عليه آراء المتابعين بين من وجد أن الستايل الجديد لائق عليها و راق أيضا ، و بين من رأى أنها كانت أجمل بالشعر الطويل .



من جهة أخرى ، يشار إلى أن الفنانة الكويتية فرح الصراف ، حضرت في موسم الدراما الماضي من خلال مسلسل " أم هارون " ، والذي شاركت فيه إلى جانب الفنانة القديرة حياة الفهد ، التي خاضت بطولته ، والعمل الاجتماعي التاريخي من تأليف علي ومحمد شمس ، ومن إخراج محمد جمال العدل .

ودارت أحداث مسلسل " أم هارون " ، حول قصة امرأة يهودية ، عاشت بدولة الكويت في أربعينيات القرن الماضي ، حيث كانت تربطها علاقات طيبة بجميع المحيطين بها في منطقة سكنها ، قبل أن تنقلب الظروف وتبدأ بمواجهة بعض المشاكل على خلفية انتمائها الديني .

أما آخر أعمال الفنانة بثينة الرئيسي ، فقد كان مسلسل " محمد علي رود " الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الخليج العربي نذكر منهم : " سعد الفرج ، محمد المنصور ، فاطمة الحوسني ، هيفاء عادل ، حسين المهدي ، خالد أمين " وغيرهم.

النهضة نيوز