بلوك رضوى الشربيني يتحول لـ تحد خاص بالفتيات

فن ومشاهير

فيديو ... عقب تصدرها .... رضوى الشربيني تشعل تحدي البلوك

22 تشرين الثاني 2020 11:43

اشتهرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ، كـ امرأة متمردة في وجه الرجل الشرقي ، و أسلوب تعامله مع المرأة ، سواء إن كانت زوجة ، خطيبة أو حبيبة ، إلا أن نجمها لمع بقوة في عالمنا العربي قبل عامين من الآن ، و ذلك عقب توجيهها نصيحة للفتيات بـ اعتماد خيار الحظر " بلوك " سبيلا للتخلص من بعض العلاقات المسمومة ، التي لا ينتج عنها إلا الألم و الانفعال .



رضوى الشربيني :

و هو ما لفت أنظار كلا الجنسين من النشطاء ، الذين اقتطعوا لها صورا من المقطع الذي ظهرت به ، عند تقديمها النصح للنساء في عالمنا العربي ، لتنتشر بعدها الصور مرفقة بعبارات طريفة حول مشاكل عدة و اختلافات في الآراء ، قبل أن ترفق في نهايتها بكلمة " بلوك " ، كـ حل وحيد ، سهل و بسيط لجميع الخلافات .

و اليوم تصدرت كلمة " بلوك " للشربيني ، إحدى التحديات حول العالم ، و هو ما كشفت عنه من خلال شريط فيديو مقتضب ، وثق قيام بعض الفتيات في الغرب ، بأداء كلماتها عند إسداء النصيحة ، بالتزامن مع قيامهن بحركاتها عند الحديث .

حيث نشرت الإعلامية المصرية المقطع المصور عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM ، و علقت عليه بالقول : " حلويات العالم عملوه تحدي " ، و عليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين أشادوا بـ رضوى و بنصيحتها التي جعلتها تتصدر الشاشة و الصغيرة و قلوب المتابعين .


من جهة أخرى ، نفت الشربيني كل الشائعات المتداولة بحقها حول ارتباطها سرا بطليق مواطنتها الإعلامية منى الشاذلي ، عبر شريط فيديو خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

أكدت فيه أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الشائعة ، و قد سبقها الكثير منذ دخولها مجال الإعلام ، مبينة أنها لا تتخذ من الرد سبيلا لمثل هذه الأمور ، و إنما مضطرة للتعليق على الموضوع ، باعتبار أن الخبر يمس بأشخاص آخرين و هم بمثابة عائلة لها .


موضحة أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح ، إذ قالت رضوى الشربيني : " أنا غير مرتبطة و لما أرتبط كل الناس في مصر ستعلم ذلك ... ليس فقط في مصر بل في العالم العربي كله ... أنا لست الفتاة التي تفعل شيئا في الخفاء ... " .

و تابعت : " الزواج مش عيب و لا حرام ... لكن أن حاليا غير مرتبطة ... إني أقول ذلك لأن شخصا غير محترم أطلق علي شائعة غير محترمة ... أنت لا تحبني قل ما شئت لن أرد ... لكن لا تضر أشخاص آخرين معي ... لما تضر عائلة كاملة ... رجل و ست محترمين ... هؤلاء إخوتي " .

النهضة نيوز