درة بطلة حكاية أول السطر إلا أنا

فن ومشاهير

بعد عرض أولى حلقاته ... أول السطر إلا أنا للفنانة درة يتصدر

22 تشرين الثاني 2020 11:53

تصدرت الفنانة التونسية درة ، عقب عرض أولى حلقات الحكاية الثامنة من مسلسل " إلا أنا " ، التي تحمل عنوان " أول السطر " ، و التي عرضت مساء يوم أمس السبت عبر شاشة قناة DMC ، بعدما شوقت النجمة التونسية الجمهور لحضورها عبر منشور مقتضب ، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.ال



درة – أول السطر إلا أنا :

تضمن المنشور البوستر الرسمي لقصة الحكاية ، و الذي أرفقته بتعليق قصير ، دعت فيه المتابعين إلى مشاهدة الحلقة الأولى من " أول السطر " حيث كتبت : " تابعوا حلقات مسلسلي الجديد أول السطر ... من سلسلة إلا أنا " .

كما بينت للجمهور مواعيد و أيام عرض العمل الاجتماعي ، مشيرة إلى أن العمل الدرامي سيعرض من يوميا من السبت إلى الأربعاء و ذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مدينة القاهرة .


و تخوض الفنانة التونسية بطولة العمل إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " عمر الشناوي ، ريم عبد القادر " ، وهو من تأليف محمد الد باح و من إخراج محمود كامل .

هذا و حضرت الفنانة التونسية درة زروق خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل " حرملك " ، و هو من تأليف سليمان عبد العزيز و من إخراج تامر إسحاق .

و خاضت بطولته إلى جانب نخبة من الفنانين ، نذكر منهم : " سامر المصري ، قيس الشيخ نجيب ، نور علي ، عبد الهادي صباغ ، رنا الأبيض ، سلافة معمار ، محمد خير الجراح ، هبة نور ، أحمد الأحمد ، جيني إسبر ، قاسم ملحو ، طلال مارديني " و غيرهم .

النهضة نيوز