أشرف زكي مع إسعاد يونس

فن ومشاهير

صور ... عقب حلوله ضيفا على برنامجها ... أشرف زكي يعقب على لقائه مع إسعاد يونس

22 تشرين الثاني 2020 12:14

أعرب الفنان المصري و نقيب المهن التمثيلية ، الدكتور أشرف زكي عن سعادته باللقاء الذي جمعه وزوجته الفنانة روجينا بـ الممثلة إسعاد يونس ، عقب حلولهما ضيفين على حلقة برنامج " صاحبة السعادة " ، الذي تقدمه الأخيرة عبر شاشة قناة DMC .



أشرف زكي :

حيث نشر الفنان المصري مجموعة من الـ صور التي جمعته بـ زوجته و بالفنانة إسعاد يونس في كواليس التصوير ، و ذلك عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، و علق عليها بالقول : " استمتعنا بحلقة صاحبة السعادة ... يا رب تكون عجبتكم " .

و كان زكي قد تحدث في اللقاء عن جمالية السعي و الإنجاز ، دون انتظار شيء من أحد ، مدللاً إلى أن المتعة في الشقاء ، حيث قال مستذكرا بداية زواجه بـ روجينا : " لم يكن معنا في رحلتنا 300 جنيه ... و لكن الناس كانت تحسدنا على شقائنا ... إنها متعة ... و يتوجب عليك دائماً الإيمان بفكر الآخر ... دون محاربة الأشياء التي تحبها " .


بينما وجهت روجينا رسالة إلى الشباب في زمننا الحالي ، حول عدم التفكير بالشكل و إيمان كل طرف بالآخر ، معللة ذلك بأن الرحلة مليئة بالتعب و الانكسارات .

كما تحدثت الفنانة عن أهمية أسلوب التعامل بين الشريكين ، مستشهدة بعلاقتها بزوجها ، مؤكدة عند شعور زوجها بالغضب تُجبه " نعم " ، و عند العكس يساندها بالقبول و الهدوء والاحتواء .

هذا و حضر الفنان أشرف زكي مؤخراً في بطولة المسلسل الرمضاني " فرصة تانية " إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " ياسمين صبري ، أحمد مجدي ، هبة مجدي ، أيتن عامر ، دياب " و غيرهم من الفنانين ، العمل من إخراج مرق س عادل .

كما تنافس أيضا في مسلسل " لما كنا صغيرين " الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي ، و الذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام حجاج ، خالد النبوي ، نسرين أمين ، محمود حميدة ، نبيل عيسى ، محمود حجازي و كريم قاسم " ، وهو من إخراج محمد علي .

النهضة نيوز