محمد رمضان : قضيتهم الحقيقية إيقاف نجاحي

فن ومشاهير

فيديو ... القصد ليس القضية الفلسطينية ... محمد رمضان بتعليق جديد حول ظهوره مع فنان إسرائيلي

22 تشرين الثاني 2020 13:08

في محاولة منه للدفاع عن نفسه ، و إيضاح اللغط الحاصل حول انتماءه الوطني ، و تمسكه بـ قضية دولة فلسطين المحتلة ، نشر محمد رمضان مقطع فيديو جديد عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، أطل فيها برفقة أحد الشبان ، قبل أن يوضح محمد رمضان أن الشاب فلسطيني الهوية .



محمد رمضان :

حيث أطل الفنان المصري في المقطع المرئي ، و هو يلتقط صورة مع الشاب ، ويقوم بتوجيه تحية إلى الشعب الفلسطيني ، و عقبّ رمضان على المنشور بالقول :

" أنا لا أسأل عن البلد الذي يتصور ... إلا في حال قال هو لوحده ... هذا فيديو في نفس المكان و في نفس التوقيت ... مع شاب فلسطيني ... كما أنني أوجه فيه تحية إلى الشعب الفلسطيني ... " .

وتابع : " تجاهل البعض لهذا الفيديو ... يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ... و إنما قضيتهم الحقيقية هي محاولتهم الألف لإيقاف نجاحي ... و شعبيتي و توجيه الجمهور لمقاطعتي ... و ليس هنالك فائدة ... ثقة في لله نجاح ... دائما أبدا " .


و أتى هذا عقب تصريح نقيب المهن التمثيلية في مصر ، الفنان الدكتور أشرف زكي حول واقعة ظهور محمد رمضان بـ صورة مع فنان إسرائيلي ، حيث قال في مداخلة أجراها مع برنامج " على مسؤوليتي " ، على شاشة قناة صدى البلد .

" تواصلت مع محمد رمضان هاتفيا ... و أقسم أنه لا يعرف هذا الشخص " ، و أوضح بأن الأخير أشار إلى أنه كان في بلد عربي و التقط هذه الصورة ، دون علم منه بأنه إسرائيلي .

و أضاف أشرف زكي : " ذكاء محمد رمضان لن يخونه ... هو ليس بهذا الغباء ليلتقط صورة مع إسرائيلي ، قبل أن يؤكد أنه سيقوم باستدعاء مواطنه بشكل رسمي إلى النقابة ، و سيطالبه بـ إصدار بيان توضيحي حول الواقعة .


هذا و تصدر الفنان المصري محمد رمضان قائمة الرائج على توتير ، عقب نشر الإماراتي محمد المزروعي صورة تجمعه به و بـ الفنان الإسرائيلي ( عومير ) أومير أدام عبر حسابه الشخصي في التطبيق ، حيث علق عليها بـ " أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل ... الفن دائما يجمعنا " ، و هو ما أثار موجة استياء من قبل النشطاء الذين انتقدوا ظهور النجم المصري إلى جانب الإسرائيلي .

النهضة نيوز