نجوم سورية يدعون بالشفاء لوالدة طلال مارديني

فن ومشاهير

طلال مارديني يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالدته

22 تشرين الثاني 2020 13:23

كشف الفنان السوري طلال مارديني عن سوء حال والدته ، إثر تعرضها لأزمة صحية ، حيث نشر عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، معربا عن خوفه الشديد عليها ، في حين بيّن طلال مارديني أنه علم أخيرا معنى كلمة " أم ".



طلال مارديني :

إذ كتب الفنان السوري عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM ، قائلاً : " أتعرفين أنني أعيش في هذه الدنيا كرما لك ... أعمل أتعب و أحاول النجاح ... لتكوني سعيدة و ترفعي رأسك بي ... أدعو لكِ الله كثيرا بالسلامة ... لم أكن أعرف معنى كلمة أم ... إلا بهذه الفترة الصعبة " ، بينما أعرب عن حبه لوالدته بتعليق مقتضب ، كتب فيه : " ماما الله يشفيك بحبك كتير " .

منشور مارديني استقطب اهتمام المتابعين الذين توزعوا بين مشاهير و عامة ، و الذين انهمروا عليه بدعوات صادقة ، ترجو الله شفاء والدته ، فكتبت الفنانة مديحة كنيفاتي : " الله يقومها بالسلامة و تمر هي الفترة الصعبة " ، بينما عقب قيس الشيخ نجيب : " الله يشفيها و يقومها بالسلامة " ، فيما علق معتصم النهار : " الله يقومها بصحة وسلامة " .


كما عقب كل من النجوم مرام علي ، مصطفى الخاني ، جمانة مراد ، جويس علامة ، جو أشقر ، ليلى عبد الله ، على المنشور داعين الله بأن يرزقها الشفاء و يلبسها ثوب السلامة .

على صعيد آخر ، تنافس الفنان طلال مارديني في موسم دراما رمضان الماضي ، من خلال بطولة المسلسل الاجتماعي الكوميدي " أحلى أيام " الذي خاض بطولته إلى جانب كل من " حازم زيدن ، جيانا عنيد ، معتصم النهار ، خالد حيدر ، وائل زيدان ، روجينا ، مازن عباس ، مديحة كنيفاتي " و غيرهم من الفنانين .

النهضة نيوز