لاعبة القوى السورية غفران المحمد تعبر عن سخطها

رياضة

لاعبة القوى السورية غفران المحمد تعبر عن سخطها

22 تشرين الثاني 2020 15:31

شنت البطلة الأولمبية السورية غفران المحمد لاعبة ألعاب القوى والمحترفة بنادي الزمالك المصري حملة كبيرة على رئيس اتحاد ألعاب القوى في سوريا واتهمته بظلمها وتشويه سمعتها.

وأكدت في رسالة إعلامية أنها بطلة سورية وعربية وقارية وأولمبية وعالمية، شاركت مرتين في الأولمبياد وبطولة العالم للشباب في سباقات الجري وبشكل خاص 400 متر حواجز، وحصدت الكثير من الميداليات وحظيت بمقابلة السيد رئيس الجمهورية الذي كرمها



وأضافت "حاليا أحترف بمصر منذ 3 سنوات في نادي الزمالك وبالتالي مستعدة للمشاركة باسم بلدي سوريا في البطولات الرسمية، لكنني الآن مع كل أسف ألقى معاملة سيئة من اتحاد ألعاب القوى في سوريا وتحديدا من رئيسه السيد فياض البكور الذي يسيئ لي بشكل عام ويشكك في بطولاتي وإنجازاتي ولم يوليني أي اهتمام وأشعر بظلم واضح ومقصود".



وتابعت البطلة السورية "كل ذلك ربما لخلافه الشخصي مع المدرب العالمي عماد السراج، الذي أكن له كل الاحترام وله الفضل الكبير لما وصلت إليه وكذلك فضله واهتمامه الكبير بالبطل العالمي مجد الدين غزال".

وأردفت "هذه المعاملة السيئة من اتحاد اللعبة جعلتني أغادر سوريا وأنا في أوج عطائي، ومازال السيد بكور يقوم بتشويه صورتي والتقليل من إنجازاتي وأصدر تعميما وزعه على المحافظات يدعي فيه أنني معاقبة من قبل الاتحاد الدولي بداعي تعاطي المنشطات، وهذا ما أنفيه شكلا ومضمونا".



وواصلت "اتصلت بفراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام، وراسلته ووضعته في صورة الأمر لكنني لم أتلق أي رد حتى الآن؟، الفياض نفسه تسبب في تطفيش الكثيرين من المبرزين وخبرات اللعبة".

وختمت غفران "أنا بنت سورية وبطلة ومن حقي تمثيل بلدي في الاستحقاقات القادمة وأتمنى من فراس معلا، متابعة موضوعي هذا وتشكيل لجنة تحقيق بهذا الغرض"

والجدير ذكره أن غفران هي من موليد حلب 1989 وقد حصدت الكثير من الميداليات البراقة محليا ودوليا وتعتبر من أحد بطلات

ألعاب القوى الأولمبيين بالإضافة إلى البطلة السورية غادة شعاع .

النهضة نيوز _ بيروت