سيدة الفرح - شبيهة بدرية طلبة

فن ومشاهير

فيديو ... سيدة الفرح ... بدرية طلبة تستضيف شبيهتها

22 تشرين الثاني 2020 16:22

أعربت الفنانة المصرية بدرية طلبة عن سعادتها بـ التعرف على السيدة أحلام ( أم عمرو سيدة الفرح  ) ، التي تصدرت قبل أيام قليلة منصة تويتر ، بـ فيديو يرصد محاولتها انتقاء عروس لابنها أثناء تواجدها في إحدى الأفراح ، و ذلك عقب لقاء جمع بينهما ، حيث نشرت النجمة بدرية طلبة ، مقطع فيديو قصير ، يوثق ردة فعل السيدة المصرية ، بعدما رأتها و تعرفت عليها على أرض الواقع .



بدرية طلبة – السيدة أحلام – أم عمرو - سيدة الفرح :

و بدأ المقطع المرئي بإعراب السيدة عن حبها الكبير للفنانة المصرية ، و الذي صرحت عنه في لقاء متلفز ، بعدما نالت شهرة واسعة بـ فيديو حفل الزفاف المتداول .

و عقبت الفنانة المصرية ، كتبت على المقطع المرئي ، قائلة : " شرف كبير قوي ليا ... أني شبه حضرتك ... و حبتك ... أكتر لما قابلتك " .


هذا و اشتهرت السيدة المصرية قبل أيام بـ اسم سيدة الفرح ، بعد انتشار مقطع فيديو قصير لها ، يوثق سؤالها لنجلها عن إحدى الفتيات ، قبل أن تتوجه له بالقول بـ أن الفتاة جميلة و بيضاء ، في محاولة منها لترغيبه بالزواج منها .

على صعيد آخر ، حضرت الفنانة بدرية طلبة في موسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسل " فلانتينو " ، و الذي خاض بطولته كل من : " عادل إمام ، داليا البحيري ، حمدي الميرغني ، هدى المفتي ، وفاء صادق ، رانيا محمود ياسين " و العمل من إخراج رامي إمام .

النهضة نيوز