تردد قناة الشرق بلومبيرغ الاقتصادية الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات وهوتبيرد

تردد

تنزيل باقة: تردد قناة الشرق بلومبيرغ الاقتصادية الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات وهوتبيرد

22 تشرين الثاني 2020 22:48

يرصد موقع النهضة نيوز في الترددات التلفزيونية تنزيل باقة تردد قناة الشرق بلومبيرغ الاقتصادية الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات وهوتبيرد ويبحث المهتمون بالشأن الاقتصادي العربي والدولي والمهتمون بأسعار العملات واسعار الدولار والذهب في الوطن العربي على تردد قناة الشرق بلومبيرغ الاقتصادية الجديد لعام 2021، وتميزت قناة الشرق بلومبيرغ الاقتصادية بتقديمها برامج اقتصادية واستديوهات تحليل تتحدث عن التطورات الاقتصادية في السعودية والوطن العربي والتوقعات الاقتصادية في دول الخليج والدول العريية، وأصبح سهلاً استقبال تردد قناة الشرق بلومبيرغ الاقتصادية على أجهزة تلفازكم في المنازل وتثبيتها على الرسيفرات بسهولة بعدما وفرنا لكم التردد الجديد للقناة.

تردد قناة الشرق بلومبيرغ الاقتصادية 2021

انطلق تردد قناة الشرق بلومبيرغ الاقتصادية السعودية يوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020، عبر القمر الصناعي نايل سات، بعد شهور من الاستعدادات خلال جائحة الفيروسية التي تضرب البلاد، وبدأت القناة المعروفة باسم "الشرق بلومبرج" بثها التلفزيوني اليوم لأول مرة، معلنة عن برنامج متنوع يقدمه مجموعة من المذيعين ذوي الخبرة أبرزهم باسم يوسف الذي يعود إلى الشاشات العربية عبر "الشرق" إلى جانب زينة اليازجي ومعتز الدمرداش ورشا الخطيب وسعد زغلول وغيرهم.

وقالت المجموعة في بيان لها إن قناة "الشرق" ستركز على القضايا الاقتصادية الإقليمية والدولية ليطلع الجمهور العربي على مستجدات الاقتصاد العالمي فور حدوثها بتحليلات كاملة ومتعمقة. مواكبة التطورات، ومن المرجح أن تصبح القناة التي تتخذ من دبي مقراً لها منافساً رئيسياً في سوق الإعلام في العالم العربي.

وزاد البحث عبر محرك البحث غوغل على تردد قناة الشرق بلومبيرغ فور انطلاق القناة التلفزيونية الجديدة والذي وفرنا لكم في هذا الموضوع التفصيلي والذي يشمل على التردد الصحيح للقناة الاقتصادية العربية المتخصصة في الشأن الدولي والعربي، والمهتمة بتطورات اسعار العملات والنفط والدولار والذهب والفضة وكافة الأمور الاقتصادية وخاصة اقتصادات الدول العربية.

نبذه عن قناة الشرق بلومبيرغ الاقتصادية


ويقع مقر «الشرق للأخبار» الرئيسي في الرياض ويوجد مكتبان رئيسيان فى مركز دبي المالي العالمي وفي واشنطن بالإضافة إلى مقرين لاستوديوهات في القاهرة وأبوظبي، ولديها مجموعة من المكاتب الإقليمية والمراسلين في العواصم والمدن الكبرى في المنطقة والعالم، كما توجد إمكانية الوصول إلى المحتوى الذي تنتجه شبكة بلومبرغ حول العالم.

يشار إلى أنه تم ترشيح عدد كبير من الإعلاميين ليكونوا ضمن فريق عمل قناة الشرق بلومبيرغ حيث تم نشر قائمة بأهم الشواغر في بلومبرج، كما تضمنت القائمة أبرز الأسماء المرشحة للعمل. من الصحفيين والمذيعين والمحللين والإداريين الذين تم ترشيحهم ليكونوا جزءًا من فرق العمل الضخمة للشبكة، وكذلك الآلية التي ستختار الشبكة من خلالها كوادرها البشرية وطرق الاتصال.تعتبر قناة الشرق بلومبرج إحدى قنوات المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق التي تعنى بقضايا الأخبار الاقتصادية في الوطن العربي.

تردد قناة الشرق بلومبيرغ 2021 نايل سات

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز تردد قناة الشرق بلومبيرغ 2021 على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوتبيرد:

تعديل نايل سات HDتغطية: الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

DVBS2

التردد

11373

الاستقطاب

أفقي | Horizontal

معدل الترميز

27500

خاصية تصحيح الخطأ

5/6

تعديل نايل سات SD تغطية: الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

DVBS

التردد

12226

الاستقطاب

أفقي | Horizontal

معدل الترميز

27500

خاصية تصحيح الخطأ

5/6


تردد قناة الشرق بلومبيرغ على هوتبيرد 2021

تعديل هوت بيرد HD تغطية: أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

DVBS2

التردد

11747

الاستقطاب

أفقي | Horizontal

معدل الترميز

27500

خاصية تصحيح الخطأ

3/4

 

تردد قناة الشرق بلومبيرغ على عرب سات 2021


تعديل

DVBS عرب سات HD تغطية: الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

التردد

11862

الاستقطاب

أفقي | Horizontal

معدل الترميز

27500

خاصية تصحيح الخطأ

3/4

النهضة نيوز