درة تتغزل بـ زوجها هاني سعد

فن ومشاهير

صور ... في أحدث ظهور لهما ... درة تتغزل بزوجها هاني سعد

23 تشرين الثاني 2020 16:13

تغزل رجل الأعمال المصري هاني سعد بزوجته النجمة التونسية درة ، و ذلك عبر مشاركته صورة حديثة لهما ، عبر خاصية الـ قصة الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، و هو ما أثار رد فعل رومانسي من قبل الفنانة درة المتزوجة حديثا .


درة :


حيث كتب عليها بالقول : " لكل ما تفعلينه ... لما أنت عليه سأكون ... ممتنا إلى الأبد ... لأنك في حياتي " ، قبل أن ترد عليه النجمة التونسية بـ صورة أخرى عبر خاصية القصة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، علقت عليها بـ " أنا محظوظة أيضا يا حبيبي " .

 


هذا و بدأ قبل أيام قليلة عرض أحداث حكاية " أول السطر " من مسلسل إلا أنا ، و الحكاية من تأليف محمد الد باح و من إخراج محمود كامل ، و الذي تخوض بطولتها إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " عمر الشناوي ، ريم عبد القادر ".



الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة التونسية درة زروق ،  مسلسل " حرملك " الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي ، و هو من تأليف سليمان عبد العزيز و من إخراج تامر إسحاق .

و خاضت بطولته إلى جانب نخبة من الفنانين ، نذكر منهم : " سامر المصري ، قيس الشيخ نجيب ، نور علي ، عبد الهادي صباغ ، رنا الأبيض ، سلافة معمار ، محمد خير الجراح ، هبة نور ، أحمد الأحمد ، جيني إسبر ، قاسم ملحو ، طلال مارديني " و غيرهم .

النهضة نيوز