فن ومشاهير

عن أي سياحة تتحدث ... مايا رعيدي في مرمى الانتقادات

23 تشرين الثاني 2020 21:48

تربعت الشابة مايا رعيدي على عرش الجمال في لبنان للسنة الثالثة على التوالي ، في ظل عدم تمكن القائمين على المسابقة الجمالية من تنظيم حفل تتويج ملكة جديدة ، بسبب الظروف الأمنية التي تعصف بالبلاد و انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد .


مايا رعيدي :


و منذ تتويجها ، تنوعت الأخبار التي تناولت في سيرتها أخبار ملكة جمال لبنان المنتخبة ، بعضها تحدث عن الشبه الذي يجمعها بـ مواطنتها ملكة الجمال السابقة جورجينا رزق ، و بعضها الآخر نقل عن بعض المصادر استعدادها لدخول عالم الفن عبر مسلسل سيجمعها بالفنان السوري تيم حسن .

إلا أن مايا لم تتصدر يوما منصات التواصل الاجتماعي على الرغم من ذلك ، إلى أن شاركت المتابعين مساء يوم أمس مجموعة من الصور الجديدة لها ، و التي كشفت عنها عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM .

نظرا إلى الجرأة التي أطلت  بها ، من خلال الفستان الفضي الذي اعتمدته للظهور ، حيث بدت مرتدية فستانا باللون الفضي تميز بشق عال من الأسفل إلى الأعلى .



و هو ما أثار سخط البعض و أطلق انتقادات بعضهم الآخر ، و ذلك على خلفية التعليق الذي أرفقته ملكة جمال لبنان بالمنشور ، الذي تحدثت فيه عن سبب اختيارها الظهور داخل المتحف الوطني في بيروت ، ضمن حملة تشجيع السياح لزيارة لبنان .

و عن الشغف الذي يربطها بالمتحف ،  منذ نعومة أظافرها ، موضحة أن الهدف الوحيد من هذه الجلسة  ، هو تسليط الضوء على الغنى الثقافي الموجود في بلدها ، و الذي تطمح إلى توريده للأجيال القادمة .

الأمر الذي لم يرى فيه النشطاء مبررا لهذا الظهور الجريء ، لا سيما أن البلد مغلق في وجه السياح و العامة ، بسبب الجائحة المستجدة ، سوى رغبة مايا رعيدي في إثارة الجدل و إحداث ضجة في أوساط المتابعين .

 

النهضة نيوز