سامر المصري : مسلسل أبو جانتي يعود بـ موسم ثالث

فن ومشاهير

فيديو ... أبو جانتي ... أحدث أعمال سامر المصري

24 تشرين الثاني 2020 21:31

زف الفنان السوري سامر المصري خبرا سعيدا إلى الجمهور ، حول بدء العمل و التحضيرات لإنجاز جزء ثالث من المسلسل الاجتماعي الكوميدي " أبو جانتي " ، و قد صرح الفنان سامر المصري عن الموسم الثالث من العمل الشهير في لقاء مقتضب أجري معه لصالح برنامج The Insider بالعربي .


سامر المصري – أبو جانتي :


قال خلاله أن هنالك فكرة لإنجاز جزء جديد من العمل داخل المملكة العربية السعودية ، و أن العمل جارٍ على فكرة المسلسل ، على أن يرى النور قريبا .

أما عن التغييرات التي سيتضمنها الجزء الثالث من مسلسل أبو جانتي ، فأكد المصري أن أساس العمل و روحه  ، إضافة إلى الشخصيات الرئيسة ستبقى فيه ، على غرار شخصية " أبو ليلى " التي قدمها الفنان أيمن رضا ، و شخصية " أم النور " التي جسدتها الفنانة القديرة سامية الجزائري ، إلا أن الجديد سيكون بحضور شخصيات جديدة ، و تواجد فنانين سعوديين .



و على صعيد آخر  ، حضر الفنان السوري سامر المصري خلال موسم رمضان الماضي من خلال المسلسل الاجتماعي التاريخي " حرملك " بموسمه الثاني ، حيث استكمل أداء شخصيته ،ألا و هي " هلال الملقب بـ الضباع " ،  و العمل من تأليف سليمان عبد العزيز و من إخراج تامر إسحاق .

و الذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين  ، و من أبرزهم : " أحمد الأحمد ، ، طلال مارديني ، جمال سليمان ، عبد الهادي صباغ ، هبة نور ، صفاء سلطان ، درة زروق ، نور علي ، قيس الشيخ نجيب ، سلافة معمار ، كرم الشعراني ، محمد خير الجراح ، جمال العلي ، عبد الرحمن قويدر  ، فادي الشامي ، فوزي بشارة " وغيرهم .

 

النهضة نيوز