هنادي مهنا تصدر أول كلام

فن ومشاهير

من عالم التمثيل إلى عالم الغناء ... هنادي مهنا تصدر أغنية أول كلام

25 تشرين الثاني 2020 12:23

أصدرت الفنانة المصرية هنادي مهنا أولى أعمالها الغنائية ، تحت عنوان " أول كلام " و التي تعاونت فيها بالكلمات مع محمد عاطف  ، بينما تولى الموزع الموسيقي مدين توزيع لحن الأغنية التي وضعته هنادي مهنا بنفسها  ، فيما أخرج أحمد راغب الـ فيديو كليب ، كما كان لوالدها الموسيقار هاني مهنا مشاركة في العمل الغنائي .


 هنادي مهنا ... أغنية أول كلام  :


اختارت الفنانة الشابة أن يقوم كليب الأغنية على مقتطفات من حفل زفافها ، على الفنان المصري أحمد خالد صالح ، لا سيما و أن " أول كلام " إهداء من الفنانة المتزوجة حديثا لزوجها النجم الشاب ، و قد قامت مهنا بوضع صوتها على الأغنية و تسجيلها ضمن الاستوديو قبيل حفل الزفاف .

هذا و تعد أغنية " أول كلام " الأغنية الأولى للفنانة الشابة ، عقب فترة من مشاركتها للنشطاء عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM عدة مقاطع غنائية بصوتها ، أدت فيها بعض الأعمال الغنائي الشهيرة .



يذكر أن هنادي مهنا دخلت القفص الذهبي ، و احتفلت بزفافها على الفنان أحمد خالد صالح في السادس من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الحالي ، بحضور نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية ، و ذلك بعد شهر واحد من عقد قرانهما في مسجد الشرطة الواقع في منطقة التجمع الخامس .



على صعيد الدراما ، مسلسل " خيانة عهد " كان آخر أعمال النجمة المصرية ، و العمل من تأليف أحمد عادل سلطان و من إخراج سامح عبد العزيز ، و شارك فيه نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " يسرا ، خالد سرحان ، حلا شيحة ، عبير صبري ، بيومي فؤاد ، سلوى عثمان ، خالد أنور ، مصطفى درويش ، تيام مصطفى قمر ، رمزي العدل ، جمانة مراد " و غيرهم.

كما أن العروسين هنادي مهنا و أحمد خالد صالح  ، تنافسا معا في موسم دراما رمضان الماضي 2020 ،  من خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل "الفتوة " إلى جانب بطل العمل ياسر جلال والفنانة نجلاء بدر و مواطنتهم النجمة مي عمر .

 

النهضة نيوز