التعليق الأول من فرح الهادي و عقيل الرئيسي حول انفصالهما

فن ومشاهير

صور ... عقب إلغاء متابعة عقيل الرئيسي لها ... التعليق الأول من فرح الهادي

25 تشرين الثاني 2020 18:00

انطلقت يوم أمس الثلاثاء ، أخبار تفيد بـ انفصال الثنائي الكويتي فرح الهادي و عقيل الرئيسي ، عقب إشارة الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى ذلك ، عبر منشور قصير ، استعرضت فيه إلغاء متابعة الرئيسي لـ زوجته ، بالتزامن مع حذفه لجميع صورها عن حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM .


فرح الهادي و عقيل الرئيسي :


حيث تساءلت الإعلامية الكويتية في تعليق مقتضب ، أرفقته بالمنشور حول مدى صحة خلاف الثنائي ، و إن كان الانفصال بينهما قد وقع حقا ، أو إن كانا يتبعان صيحة المشاهير الأخيرة ، و التي تمثلت بإعلان عدة ثنائيات الانفصال ، قبل أن تستدرك الأمر بعد أيام معدودة من إثارة الجدل ، بالقول أن الحب انتصر و الأمور عادت إلى مجاريها .

مستشهدة بما سبق من مواقف خلال الفترة الماضية ، بالقول : " من تامر حسني و بسمة بوسيل ، عمرو دياب ، ملكة كابلي و أحمد السالم  ، و الحين وصلنا لآخر العنقود ... عقيل و فرح  ... " .



و هو ما أثار بلبة في أوساط محبي عقيل و فرح ، الذين تداولوا المنشور ، بين مؤكد على وقوع الانفصال عقب حذف متابعة المدون لـ زوجته الشهيرة ، و بين من شكك بالأمر ، باعتبار أن الأخيرة ما زالت تتابع حساب زوجها و إن كان هناك خلاف ، لكان الحذف أو البلوك سبيلها لتأكيد الانفصال .

الامر الذي أكدته فرح الهادي عبر منشور جديد ، شاركته عبر خاصية القصص ،  الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات ، حيث نشرت صورة جديدة ،  جمعتها بـ زوجها عقيل الرئيسي دون أن علق عليها ببنس شفة .



هذا و أعلنت المدونة الكويتية في وقت سابق ، إصابتها بـ ورم حميد في الرأس ، مطمئنة الجمهور على حالها ، بالقول : " حبايبي ... حمد لله الورم حميد ... و طمأنتني الطبيبة و أخضعتني للفحوصات ... و قالت هذا الشيء طبيعي و ما له ضرر ... " .

 

النهضة نيوز