متفرقات

تعرف على مكان تصوير فيلم اشباح اوروبا وهذا دور هيفاء وهبي الرهيب

10 تشرين الأول 2019 15:39

اجرى القائمون على فيلم اشباح اوروبا بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جلسة تصوير للفيلم بمكان العمل داخل قلعة صلاح الدين، كما ستقوم الفنانة وهبي بتصوير مشاهدها الخارجية الليلة. وستكون المشاهد الخا

اجرى القائمون على فيلم اشباح اوروبا بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جلسة تصوير للفيلم بمكان العمل داخل قلعة صلاح الدين، كما ستقوم الفنانة وهبي بتصوير مشاهدها الخارجية الليلة.

وستكون المشاهد الخارجية للفيلم في إحدى الدول الأوروبية حيث يستعد طاقم العمل للسفر، وقد أوضحت العديد من وسائل الاعلام الخاصة بالفن أن 80%  من مشاهد فيلم اشباح اوروبا سيتم تصويرها في أوروبا.

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي بطلة الفيلم تتلقى تدريبات في الأكشن على أيدي متخصصين، بهدف إتقان دورها بالشكل المطلوب في أحداث فيلم اشباح اوروبا الذي تدور قصته بين ثلاثة أشقاء، منهم ثلاثة في منطقة شعبية، ومثلهم في دولة أوروبية.

والفيلم يحتوي مشاهد تشويق وأكشن وبعض المشاهد الرومانسية، وما يثير الدهشة هو أن أبطال العمل وهم ​هيفاء وهبي​ وأحمد داور و​أحمد الفيشاوي​، سيظهرون وللمرة الأولى بشخصيتين في آن واحد وهو ما يعد حدثاً نوعياً في تاريخ السينما المصرية.

وقصة فيلم اشباح اوروبا تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.