بعدما تعرضت للتنمر ... نور عريضة توجه رسالة إلى الفتيات

فن ومشاهير

نور عريضة تتعرض للتنمر و ترد

28 تشرين الثاني 2020 11:35

خرجت عارضة الأزياء اللبنانية ، نور عريضة عن صمتها ، إزاء تساؤل وجهته إحدى المتابعات لها ، و ذلك عقب مشاركة نور عريضة ، صورة حديثة عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصة تطبيق INSTAGRAM .



نور عريضة :

و في التفاصيل ، نشرت عارضة الأزياء اللبنانية ، صورة جديدة لها ، باللونين الأبيض و الأسود ، ظهرت خلالها بإطلالة شبابية اعتيادية ، حيث ظهر فيها نتوء بسيط في منطقة الخصر و البطن .

و هو ما دفع إحدى المتابعات للتعليق على المنشور بالقول : " ليه هيك بطنك ؟ " ، الأمر الذي لفت نظر عريضة ، التي سارعت للرد عليها ، متسائلة : " كيف بـ تحبي يكون ؟ " .

قبل أن تعيد نشر الصورة مع تعليق مطول حول الموضوع ، كتبت فيه : " ليه هيك بطنك ؟ ... هيك بطني لأني إنسانة ,,, مثلي مثل كل امرأة ... صحيح أن عملي يتطلب مني الحفاظ على جسمي ... لكن بالنهاية أنا إنسان " .

و تابعت : " حتى لو منت عارضة أزياء ... لا أحد شكل جسده بلا أي طعجة ... هذا الجسم حمل طفلا تسعة أشهر ... لكل فتاة تقرأ ... تذكري أنه ليس هناك شخص في الدنيا ... ولا أي فتاة ترينها في المجلة ... مثالية ... كلنا بشر ... حبي حالك " .


منشور نور ، حاز على تفاعل المتابعين ، الذين شددوا على صحة كلامها ، لا سيما فيما يخص تقبل النفس و حب النفس بكل ما فيها من عيوب ، باعتبار أنه لا يوجد إنسان كامل .

ومن بين التعليقات : " حبي نفسك و بس تقبليها سوي إلي مناسب " ، و " ولا يهمك أحد جميلة بروحك و ليس بشكلك و نحبك مثل ما أنت " ، و " عالم فاضية ما عندا شيء غير تنتقد " .

هذا و أعلنت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة ، استقراراها و العيش برفقة عائلتها في الخارج ، عقب شهر واحد من انفجار مرفأ بيروت ، الذي وقع بتاريخ الرابع من شهر آب / أغسطس الماضي .


النهضة نيوز